Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انطلاق برنامجين اليوم انطلاق برنامجين اليوم
حشد من البرامج التأهيلية متاحة للشباب السعودي في غرفة الرياض

يبدأ اليوم بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض برنامجان تأهيليان الأول برنامج إعداد وتأهيل مسؤول مشتريات ومستودعات والذي ينعقد خلال الفترة من 12-2/13-4-2004م (الفترة المسائية) ويهدف البرنامج إلى إعداد وتأهيل المشاركين للعمل بوظيفة مسؤول مشتريات ومستودعات من خلال التعرف على الإطار العام المتكامل للوظيفة والمفاهيم الحديثة في المشتريات والمستودعات. كما ينطلق اليوم برنامج إعداد وتأهيل مسئولي التسويق العقاري ويستمر خلال الفترة من12-2 / 13- 4 -2004م (الفترة الصباحية ).
وفي الفترة 6-3/13-4-4002م يبدأ برنامج إعداد وتأهيل مسؤول في إدارة الموارد البشرية وذلك في الفترة المسائية ، ويهدف إلى إعداد وتأهيل المتدرب للعمل كمسؤول في إدارات الموارد البشرية بمنشآت الأعمال من خلال التعرف على الإطار العام المتكامل للوظيفة والمفاهيم الحديثة في إدارة الموارد البشرية إلى جانب الإجراءات الإدارية المتبعة في الأعمال المتعلقة بشؤون الموظفين . كما ينطلق برنامج إعداد وتأهيل الشباب السعودي للعمل في مجال إمساك الدفاتر المحاسبية وذلك خلال الفترة 13-3-4-5- 4 200م ويهدف البرنامج إلى إعداد وتأهيل الشباب شاغلي وظائف كاتب حسابات أو ماسك الدفاتر المحاسبية ويرغبون في تنمية قدراتهم ومهاراتهم والراغبين في الحصول على فرص وظيفية في مجال (كاتب حسابات - مسجل يومية - محصل إيرادات - أمين صندوق ) وذلك من خلال التعرف على الإطار العام للوظيفة وفهم الدورة المحاسبية والمستندية لها.
ويبدأ برنامج إعداد وتأهيل الشباب السعودي للعمل في مجال التجارة الإلكترونية والذي يعقد خلال الفترة 13-3/1-6-2004م ويهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين المهارات اللازمة للقيام بأعمال وتطبيقات التجارة الإلكترونية لتأهيل العاملين في المجالات ذات العلاقة وتنمية مهاراتهم ليتمكنوا من التعامل بكفاءة مع متطلبات إدارة الأعمال في عصر المعلومات. وخلال الفترة 20-3-31/8-8-2004م برنامج إعداد وتأهيل الشباب السعودي للعمل في المكاتب الأمامية بالفنادق ويهدف البرنامج إلى تأهيل الشباب السعودي في العمل في مجال الفنادق والممارسة العلمية والعملية بكل كفاءة واقتدار.
كما ينعقد خلال الفترة 17-4/8-6-2004م برنامج إعداد وتأهيل الشباب السعودي للعمل في وظائف الاستقبال ويهدف البرنامج الذي يعقد خلال الفترة الصباحية إلى إعداد وتأهيل الشباب لشغل وظائف الاستقبال من خلال تنمية قدراتهم ومهاراتهم ومعارفهم العلمية والعملية في هذا المجال وكذلك الراغبين في الحصول على فرص وظيفية في هذا المجال وذلك من خلال التعرف على الإطار العام للوظيفة وفهم الأهداف السلوكية والإدارية لها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved