Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعتماد برامج تطويرية وتأهيلية بمركز التدريب في غرفة الرياض اعتماد برامج تطويرية وتأهيلية بمركز التدريب في غرفة الرياض

* الرياض - الجزيرة:
اعتمد مركز التدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض ضمن خطته التدريبية للعام 2004م سبعة وعشرين برنامجاً تطويرياً وسبعة برامج تأهيلية خلال النصف الأول من العام. وبدأ المركز أمس تنظيم برنامج الاتجاهات الحديثة في فن ادارة المشتريات والمخازن لمدة أربعة أيام، كما ينظم في شهر يناير الحالي برنامج الجوانب القانونية في اعداد وصياغة العقود التجارية، وفي السابع عشر من الشهر نفسه ينظم المركز برنامج اعداد الخطط التسويقية الفعالة للمنشآت الناشئة، وفي شهر فبراير ينظم المركز أربعة برامج هي: برنامج كيف تستثمر في الأسهم «الاستثمار في الأسهم السعودية» والذي يبدأ في السابع من فبراير ولمدة يومين، كما يبدأ في الرابع عشر من الشهر نفسه برنامج التاجر المحترف «استثمار الأسهم الدولية»، وفي نفس الفترة ينطلق برنامج السكرتارية المتميزة وإدارة المكاتب الكترونياً، وفي 6 مارس تنطلق ثلاثة برامج هي برنامج كيف تستثمر في الأسهم السعودية، وبرنامج الأساليب المتميزة في اعداد الحملات الاعلانية والترويجية، وبرنامج المسؤولية القانونية للأطباء، وفي الثالث عشر من مارس يبدأ برنامج كيف تكسب عميلاً «لبائعي أجهزة الجوال»، وفي العشرين منه ينطلق برنامجان هما برنامج التجارة الالكترونية الفعالة والتسويق عبر الانترنت، وبرنامج تحليل الفعاليات الاجارية D.A.A.
وفي العاشر من ابريل ينظم برنامج التاجر المحترف «استثمار الأسهم الدولية»، وبرنامج قوة الحديث وفن التخاطب مع الآخرين الذي يبدأ في السابع عشر من ابريل، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه ينظم برنامج الأسس العلمية لدراسة الجدوى الاقتصادية «لاقامة مشاريع جديدة»، كما ينطلق برنامج الادارة الفعالة في الجمعيات والمؤسسات الخيرية في الرابع والعشرين من ابريل.
وفي مايو ينظم المركز ستة برامج ففي الأول من الشهر تنطلق ثلاثة برامج هي: برنامج كيف تستثمر في الأسهم «الاستثمار في الأسهم السعودية»، وبرنامج الفعالية الإدارية في عمليات البيع الآجل والتحصيل، وبرنامج المنهج الفعال في ادارة المشاريع بجدارة PMP، وفي الخامس عشر من الشهر ينطلق برنامجان هما: برنامج بطاقة قياس الأداء المتوازن للموارد البشرية، وبرنامج هندرة الموارد البشرية، وفي العشرين من الشهر يبدأ برنامج كيف تكسب عميلاً؟ للبائعين في معارض السيارات.
أما على مستوى البرامج التأهيلية فقد اعتمد مركز التدريب بالغرفة سبعة برامج حيث ينظم في 21/2/2004م برنامج اعداد وتأهيل مسؤول مشتريات ومستودعات، وبرنامج اعداد وتأهيل مسؤولي التسويق العقاري، وفي 6/3/2004 ينطلق برنامج اعداد وتأهيل الشباب السعودي في مجال امساك الدفاتر المحاسبية، وبرنامج اعداد وتأهيل الشباب السعودي للعمل في مجال التجارة الالكترونية، وفي 20/3/2004م يبدأ برنامج اعداد وتأهيل الشباب السعودي للعمل في المكاتب الأمامية بالفنادق، وفي 17/4/2004م ينطلق برنامج اعداد وتأهيل الشباب السعودي للعمل في وظائف الاستقبال.
يذكر أن مدة البرامج التطويرية لاتتجاوز أربعة أيام، أما البرامج التأهيلية فمدتها من شهر إلى خمسة أشهر بحسب متطلبات البرنامج.
دعا مركز التدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض الراغبين بالالتحاق بالبرامج التطويرية والتأهيلية مراجعة المركز لاتمام تسجيلهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved