Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القذافي اجتمع مع نواب أمريكيين في الصحراء الليبية القذافي اجتمع مع نواب أمريكيين في الصحراء الليبية

* واشنطن - رويترز:
قال أعضاء بمجلس النواب الأمريكي: إن الزعيم الليبي معمر القذافي أبلغهم انه تعرض لانتقادات من بعض الدول العربية لتعهده بنزع برامجه للأسلحة دون السعي للحصول على تنازلات من الولايات المتحدة.
أضافوا انه أثناء اجتماع استمر ساعتين في خيمته بالصحراء الليبية ابلغ القذافي أعضاء لجنة المخابرات بمجلس النواب انه مهتم باجتذاب الاستثمارات الأمريكية إلى بلاده وتبادل التكنولوجيا وتمكين الليبيين من الدراسة في الجامعات الأمريكية.
وقالت النائبة جين هارمان أبرز الديمقراطيين باللجنة: (علمنا منه انه ملتزم بنزع أسلحته وقال: انه تعرض للتوبيخ من بعض جيرانه العرب لعدم الحصول على المزيد (من التنازلات) من الولايات المتحدة قبل الموافقة على التخلي عن البرنامج). وفاجأت ليبيا العالم في ديسمبر كانون الأول بإعلانها أنها ستتخلى عن برامجها لأسلحة الدمار الشامل. وقال النائب الديمقراطي سي. ايه. رابرسبرجر (أحد الاشياء المهمة التي تحدث عنها كان انه فعل هذا (نبذ أسلحة الدمار الشامل والإرهاب) دون انتزاع أي شيء في المقابل وكيف انه يتلقى سيلا من الانتقادات من العالم العربي وخاصة لأنه لم ينتزع أي شروط بالنسبة لإسرائيل على سبيل المثال).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved