Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الرئيس البولندي يزور المملكة الشهر المقبل الرئيس البولندي يزور المملكة الشهر المقبل
الأمير سعود الفيصل يجتمع مع وزير خارجية بولندا

  * وارسو - ا.ف.ب:
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية أمس الجمعة مع نظيره البولندي فلوديميتش تشيموفيتش في العاصمة البولندية وارسو.
وتركزت المباحثات على الأوضاع في العراق والقضية الفلسطينية والمستجدات الدولية، وقد عقد سمو وزير الخارجية ونظيره البولندي مؤتمراً صحفياً مشتركاً عقب جلسة المباحثات..وقال وزير الخارجية البولندي ان المحادثات مع الأمير سعود الفيصل كانت بناءة وتركزت على الوضع في العراق. واشار الوزيران الى ان الرئيس البولندي الكسندر كفاشنينسكي سيزور المملكة العربية السعودية في اذار - مارس المقبل. وقال الأمير سعود الفيصل في رده على سؤال على تصريحات الامين العام للامم المتحدة كوفي انان التي استبعد فيها امكانية اجراء انتخابات في العراق قبل موعد تسليم السلطة للعراقيين في 30 حزيران - يونيو المقبل قال سموه ان (الامين العام للامم المتحدة يعرف الوضع في العراق افضل مما اعرفه)، واضاف ان (لدى - انان -
خبراءه وربما قرر ذلك على اساس الحقائق). وكان انان قد استبعد الخميس الماضي احتمال اجراء انتخابات في العراق قبل موعد تسليم قوات التحالف السلطة للعراقيين في 30 حزيران - يونيو معززاً الرأي الامريكي وذلك رغم اصراره على ان اجراء الانتخابات يعد ضرورياً لاستقرار البلد الذي مزقته الحرب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved