Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

1200 سعودي وسعودية يشاركون في (سوبر ستار2) 1200 سعودي وسعودية يشاركون في (سوبر ستار2)

  * كتب - تركي بسام:
قُدِر عدد المتقدمين من السعوديين والسعوديات الى برنامج (سوبر ستار2) 1200 متقدم، 1000 من الشباب و200 من الفتيات، وتقدموا عن طريق البحرين ومصر وباريس، وبعد التصفيات تأهل 4 سعوديين إلى التصفيات النهائية، 3 من الشباب وفتاة واحدة.
وسيبدأ البرنامج في التاسع والعشرين من فبراير الجاري، أي مع أول يوم من بداية السنة الهجرية الجديدة على قناة المستقبل, وسيتجمع ما يقارب 83 مشتركا في بيروت يتم تصفيتهم إلى أن يفوز شخص واحد بلقب (سوبر ستار) العرب وذلك من خلال تصويت المشاهدين.
البرنامج طاف عدة دول منها: سوريا والأردن ومصر والبحرين والإمارات وباريس ولندن، وبلغ عدد المتقدمين للبرنامج ما يفوق (50) ألف متقدم من جميع الدول العربية، وبعد التصفيات الأولية تأهل 83 شخصاً.
وفكرة البرنامج عالمية تم استنساخها عربيا والتعديل فيها بعض الشيء.
لجنة التحكيم مكونة من الياس الرحباني وهو ملحن لبناني، وعبدالله القعود ملحن كويتي، وسيتم استبدال (تونيا مرعب) ب (قاديا طنب) التي ستبدي رأيها في الشكل الظاهري للمتسابقين.
كما ستشارك ملكة جمال لبنان السابقة (نيكول بردويل) في تجهيز المتسابقات واختيار أزيائهم.
سوبر ستار استطاع أن يثير ضجة لم تهدأ حتى الآن، واستطاع أن يلفت الأنظار له خاصة وأنه يهتم بالصوت بالدرجة الأولى ثم تأتي المقومات الأخرى ثانياً.
ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة خاصة في سهولة العرض لديهم فهم لن يتعبوا المتابع بتفاصيل لا تهمه.. صحيح انه سيقوم بعرض بعض الزيارات والترتيبات والتجهيزات للمتسابقين لكن من المؤكد انه سيمتعنا كثيراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved