Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

سهر في منزل الحربي
رزق الزميل خالد الحربي أحد منسوبي إدارة العلاقات العامة والإعلام في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بمولودة اتفق وحرمه على تسميتها (سهر) جعلها الله من مواليد السعادة واقر بها اعين والديها. وقد وعد الزميل الحربي جميع زملاء العمل وزملاء الإعلام بوليمة دسمة بهذه المناسبة في القريب العاجل. ألف مبروك.
***
ضيف جديد في منزل الغانم
عبد العزيز سليمان الغانم الموظف في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم أهدته حرمه طفلاً جميلاً اتفقا على تسميته (سليمان) لينضم إلى أشقائه عمر وعبد الله ومنيرة. جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
ألف مبروك
***
مالك يضيء منزل الرقيبة
رزق الشاب خالد بن راشد الرقيبة أحد منسوبي الإدارة العامة للتربية و التعليم بمنطقة القصيم بمولود جديد أضاء بقدومه أركان البيت وليؤنس شقيقه الأكبر عاصم وشقيقته. أبو عاصم اتفق وحرمه على تسميته ب (مالك) جعله الله من مواليد السعادة، وأقر به أعين والديه بصلاحه تهانينا والف مبروك, كما وعد الرقيبة بإقامة وليمة دسمه تليق بهبة الله.
***
حكمي يحتفل بزواجه
احتفل خالد هادي محمد حكمي فني التخدير بمستشفى أحد المسارحة بمنطقة جازان بزفافه على كريمة المرحوم يوسف حسين باجنيد بمحافظة جدة. وقد أقام الحكمي وليمة دسمة للزملاء والأهل بمنطقة جازان بهذه المناسبة. تهانينا وألف مبارك.
***
عبد الله لمحمد علي
محمد علي منصر بن الشيخ علي من بريحستون المدينة المنورة فرحته لا توصف هذه الأيام بعد أن اطل على منزله ضيف جديد انضم الى شقيقته رغد اتفق وحرمه على تسميته (عبد الله). ابو عبد الله قال انه بهذه المناسبة سيقيم عقيقتين احداهما في المدينة المنورة والأخرى في جدة.. تهانينا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved