Saturday 21st February,200411468العددالسبت 1 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حفل لتكريم المتفوقين بمتوسطة العباس بالرس حفل لتكريم المتفوقين بمتوسطة العباس بالرس

* الرس - منصور الصائغ:
أقامت مدرسة العباس المتوسطة حفلاً لتكريم الطلاب المتفوقين خلال اختبارات الفصل الدراسي الأول لعام 1424هـ بحضور مشرف التوجيه والإرشاد بإدارة التربية والتعليم عبدالرحمن بن عبدالله الهندي.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم, ثم كلمة مدير المدرسة علي بن محمد الكدري, هنأ فيها الطلاب على تفوقهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفصل الدراسي الثاني, ألقى بعدها مشرف التوجيه والارشاد عبدالرحمن بن عبدالله الهندي كلمة شكر فيها المدرسة على حسن التنظيم وتكريم الطلاب المتفوقين التي تعتبر بادرة حسنة لتحفيز الطلاب على التنافس والتفوق، وقد ألقى بعض الكلمات التوجيهية لأبنائه الطلاب حاثا إياهم على التفوق والاجتهاد والتحلي بالأخلاق الكريمة.
ألقى بعد ذلك الطالب محمد بن فالح الحربي كلمة الطلاب المتفوقين, تلا ذلك مشاركة من أحد الطلاب المتفوقين قدمها الطالب عدي بن عبدالله الدعيجي.
وفي ختام الحفل قام مدير المدرسة والمشرف التربوي بتوزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين.
وقد صرح المرشد الطلابي بالمدرسة خالد بن عبدالله الجربوع, بأن المدرسة تحرص كل الحرص على تكريم ابنائها الطلاب, وتحفيزهم على الجد والاجتهاد, وقال: أتقدم بالشكر الجزيل للمشرف التربوي عبدالرحمن الهندي على حضوره وتشريفه حفل المدرسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved