Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنقل قناة الرياضية على شبكة أوربت مباشرة اللقاء الدولي الودي الكبير بين منتخبي الربتغال وانجلترا مساء اليوم الأربعاء وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2004 في البرتغال. تنقل قناة الرياضية على شبكة أوربت مباشرة اللقاء الدولي الودي الكبير بين منتخبي الربتغال وانجلترا مساء اليوم الأربعاء وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2004 في البرتغال.
وسيحتضن أستاد الجارف الجديد بمدينة فارو لول جنوب البرتغال اللقاء الودي الكبير، عند الساعة 12 مساء بتوقيت المملكة، ويدرك منتخب البرتغال بانه سيواجه ضغوطاً شديدة إضافة إلى ان تعيين المدرب البرازيلي فيلب اسكولاري والذي قاد البرازيل لإحراز كأس العالم عام 2002م زاد من هذه الضغوط والآمال الكبيرة. وسيقود الجيل الذهبي الجديد لمنتخب البرتغال متوسط الهجوم لويس فيجو وروي كوستا والمدافع روناندو كوتو، إلى جانب حارس المرمى فيتور بيا، وربما تكون هذه هي الفرصة الأخيرة لهذا الرباعي لإحراز بطولة عالمية كونهم في منتصف الثلاثينيات من العمر. أما مدرب انجلترا سيفن اريكسون يدرك تماماً حجم المسؤولية والضغط الشديدين اللذين يقعان على عاتقه بالرغم من ان منتخب انجلترا كان قد تأهل لنهائيات الأمم الأوروبية دون هزيمة ويأتي ذلك الضغط بسبب توقف المدافع فيرديناد عن اللعب لفشله في اجتياز الفحص الطبي بالإضافة إلى إصابة عدد كبير من مفاتيح اللعب ناهيك عن الضغط الشديد من الصحافة والإعلام في انجلترا، هذا وسيقود المنتخب النجم العالمي ديفيد بيكهام.
يذكر ان أوربت الرياضية ستواصل نقلها لمباراتين أخريين ستخوضهما البرتغال مع كل من ايطاليا والسويد في 31 مارس و28 أبريل على التوالي، هذا بالإضافة إلى نقلها الحصري للدوري السعودي والبرازيلي.
ويللو الذي كان الهلاليون قد تعاقدوا معه الموسم الماضي بناءً على توصية من (آدديموس) كبير في السن وعطاؤه محدود ويقوم بمهام ثانوية وليست رئيسية داخل وحدة العلاج الطبيعي.. وهو العضو (الطبي) الثاني الذي تم الاستغناء عنه وإلغاء عقده في ظرف بضعة أشهر بعد البلجيكي (ستاين).

بحضور الأمير فيصل بن فهد
اللجنة الإعلامية لبطولة (الفورملا) تعقد اجتماعها اليوم


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved