Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ما ذنب هذه الزهرات البريئات؟! ما ذنب هذه الزهرات البريئات؟!

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة
الاستاذ خالد بن حمد المالك الموقر
اطلعت بكل ألمٍ وأسى على ما نشر في هذه الصحيفة الغراء عن الحادث المأساوي الذي وقع من جراء التفحيط حيث اصطدم شاب متهور ويفحط بسيارته بسبع طالبات من الثانوية الثالثة في المدينة المنورة بعيد خروجهن من المدرسة مما ادى إلى وفاة طالبتين في الحال واصابة الباقيات وقد بترت قدم احداهن!!
أقول بكل مرارة والحزن يملأ الفؤاد ما ذنب هذه الزهرات البريئات؟! وهل وصل حد الاستهتار واللامبالاة عند بعض الشباب الى هذا الحد؟! لقد كتبنا مراراً وكتب غيرنا كثيراً عن خطورة هذه التصرفات اللامسؤولة من مراهقين غير مدركين لخطورة ما يقومون به او بالاصح غير مبالين بالآخرين وضاربين بالاخلاق عرض الحائط...فما الفائدة من هذا العبث وهذه التصرفات المميتة والى متى ونحن نعاني من هؤلاء الطائشين والمسيئين للمجتمع؟ لقد ازهقت الانفس وأرملت النساء وأثكلت الامهات وأيتمت الاطفال من جراء هؤلاء المراهقين وتصرفاتهم الهوجاء .
وقد قرأت في احدى الصحف بأن دوريات الامن في المدينة المنورة القت القبض على ألفي مفحط ومتهور في المدينة عند مدارس البنات والبنين ..
انني هنا اشد على أيدي رجال الأمن في بلادنا على ما يبذلونه من جهود تجاه القبض على هؤلاء وان يتابعوا ذلك ويركزوا على الحد من شرورهم وانقاذ المجتمع من اذاهم كما اهيب بأولئك مراعاة الله في أنفسهم وفي الآخرين وان يعلموا بأن ما يقومون به غير جائز شرعاً. والله من وراء القصد

عبدالعزيز بن صالح الدباسي
ص.ب 244 بريدة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved