Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السفير الألماني يزور لازوردي للذهب والمجوهرات ويعجب بمنتجاتها السفير الألماني يزور لازوردي للذهب والمجوهرات ويعجب بمنتجاتها

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
قام السفير الألماني لدى المملكة الدكتور جيرهارد اينفر شرومبغنز، بزيارة لمجموعة لازوردي للذهب والمجوهرات في المدينة الصناعية الثانية بالرياض. في المقر الرئيسي للمجموعة حيث اطلع وموظفو السفارة المرافقون له على العمليات الإنتاجية الخاصة بالذهب والمجوهرات، وأبدوا إعجابهم بالمكائن المتطورة المستخدمة في تصنيع السلاسل، بالإضافة إلى مهارة ودقة العمل اليدوي في كافة مراحل الإنتاج.
ثم توجه ومرافقوه إلى معرض (بيت المجوهرات) في المصنع لمشاهدة المجموعات الجديدة التي طرحتها لازوردي لموسم عيد الأضحى المبارك، ومنها مجموعات عيار 21 المستوحاة من التصاميم الشرقية المحلية، ومجموعات عيار 18 والتي استوحيت تصاميمها من أحدث خطوط الموضة الإيطالية وتستخدم فيها الأحجار شبه الكريمة كالفيروز والمرجان والتورمالين. بالإضافة إلى (مجموعة بيكاسو) عيار 18 والتي تتميز بطريقة التفاف الأسلاك الذهبية حول نفسها لتعطي أشكالاً مميزة تتصف بالفخامة وخفة الوزن. وفي نهاية الزيارة، أبدى السفير إعجابه بالمستوى الراقي الذي وصلت إليه منتجات لازوردي واستمرارها في جلب خطوط موضة جديدة للمنطقة معلقاً: (أعجبتنا منتجاتكم إلى حد يفوق الوصف، نشكركم على هذه الزيارة الرائعة).
يجدر بالذكر أن بدايات مجموعة لازوردي تعود إلى مطلع الثمانينيات وقد حصلت المجموعة على عدة جوائز عالمية من بينها (جائزة أفضل اسم تجاري) عام 1996 من إسبانيا، و(جائز الجودة العالمية) عام 1997 من فرنسا، كما فازت تصاميم لازوردي في عدة مسابقات للتصميم نظمها مجلس الذهب العالمي في الأعوام 1995، 1998، 1999 وكانت آخرها جائزة الإبداع التقني على مستوى العالم عام2002.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved