Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالعزيز بن ماجد استقبل وزير التعليم العالي الأمير عبدالعزيز بن ماجد استقبل وزير التعليم العالي
د. العنقري ترأس الاجتماع الأول لجامعة القصيم

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة صباح أمس الثلاثاء معالي وزير التعليم العالي الأستاذ خالد بن محمد العنقري الذي يزور المنطقة حالياً بحضور معالي مدير الجامعة بالقصيم بالنيابة الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل ووكيل إمارة منطقة القصيم علي بن سليمان السويلم. وقد رحب بهم سمو نائب أمير المنطقة متمنياً لهم التوفيق والنجاح المستمر وقد دار الحديث خلال اللقاء حول عدد من الأمور المتعلقة بشؤون التعليم العالي والجامعة بالقصيم.
وقد حضر اللقاء الدكتور محمد بن صالح أمين عام مجلس التعليم العالي وعمداء الكليات في الجامعة بالقصيم والدكتور أحمد بن علي الرقيبة المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية. وكان معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري قد ترأس صباح أمس اجتماع مجلس الجامعة بالقصيم الذي يعقد جلساته لأول مرة في رحاب الجامعة بالقصيم منذ صدور الموافقة السامية بإنشاء الجامعة بالقصيم وقد حضر الاجتماع عمداء الكليات بالجامعة وأمين مجلس التعليم العالي وسعادة المشرف على الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة في القصيم الدكتور أحمد الرقيبة.
وقد تم خلال هذه الجلسة مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم الجامعة كإنشاء بعض الكليات وافتتاح بعض الأقسام وتعيينات أعضاء هيئة التدريس الجدد في الجامعة وكذلك مناقشة بعض القضايا الأكاديمية التي تهم طلاب الجامعة. ذكر ذلك الدكتور أحمد بن علي الرقيبة الذي قال إن هذا الاجتماع كان فرصة لتبادل الآراء بين معالي وزير التعليم العالي ومدير الجامعة بالقصيم بالنيابة وعمداء الكليات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved