Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الغاط تحتفي بأبطال العلم الغاط تحتفي بأبطال العلم
أحمد محمد إبراهيم شعلان*

في هذا اليوم المبارك السابع والعشرين من ذي الحجة للعام 1424هـ تتزين محافظة الغاط وتلبس أبهى حللها لتعلن استقبال أبطال العلم نجوم المستقبل وعلماء الغد الطلبة والطالبات من كافة المراحل التعليمية من محافظات المجمعة والغاط والزلفي الفائزين بجائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي. هذه الجائزة النموذجية أصبحت حلم كل طالب وطالبة وكل أسرة لما لها من أثر طيب لدى طلاب العلم وتشجيع على الإبداع والنبوغ والتنافس الجميل على اكتساب العلوم. أما صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير راعي هذا الحفل فهو معروف عن سموه حبه الشخصي ودعمه السخي لأهل العلم وطلابه وتشجيعه الدائم لهم في كافة مناطق المملكة وهذا ليس بمستغرب من أصحاب السمو الأمراء جميعاً.
وبهذه المناسبة أتقدم بخالص الشكر للقائمين على الجائزة وعلى رأسهم الأمير فهد الخالد السديري الذي خلد ذكرى والده يرحمه الله بهذا المنبر العلمي الجميل والذي أتاح فيه الفرصة للطلبة غير السعوديين المتفوقين أن يشاركوا جنباً إلى جنب مع أشقائهم السعوديين ويكرمون في هذا الحفل الكبير. فله الدعاء من كل أسرة وكل ناجح على هذا التكريم.
أسأل الله أن يسدد على طريق الخير خطاكم في هذا العهد الزاهر عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين أيده الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

* مكتب صحيفة الجزيرة بالمجمعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved