Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رعاية كريمة .. مصدر اعتزازنا رعاية كريمة .. مصدر اعتزازنا
ناصر بن عبدالله السعيد ( * )

حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً يا سمو الأمير. نزداد اعتزازاً وفخراً كل عام بتشريف أصحاب السمو الأمراء لرعاية هذه الجائزة التي أصبحت سبباً للتنافس الشريف بين أبنائنا الطلاب في المنطقة، واعتزازنا موصول لصاحب هذه الجائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري. فله جزيل الشكر والتقدير.
إن أبناء هذه المنطقة لن ينسوا حضور أصحاب السمو الأمراء في السنوات الماضية وتسليم الجائزة وهم:
- صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز.
- صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز.
- صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
- صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز.
- صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان.
- صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.
وها نحن هذا العام نتشرف بحضور سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير ورعايته للحفل وهذا مصدر اعتزاز لنا ولأبنائنا الطلاب ولأولياء الأمور وكافة أبناء المنطقة.
إن الرعاية الكريمة للتفوق العلمي واهتمام ولاة الأمر - حفظهم الله - بالتعليم وتربية النشء في جميع نواحي هذا الوطن الغالي لهو دليل واضح على حرصهم على رقي هذا الوطن الغالي، ولا شك أن روح المنافسة الشريفة والحرص نحو التفوق والإبداع أساس لرقي الأمم وسبب من أسباب تفوق المجتمعات المتطورة، إن المطلع على تاريخ التعليم سواء في هذه المنطقة أو على مستوى المملكة يرى بأم عينه مدى التطور الذي وصل إليه في السنوات الأخيرة والفرق الشاسع عما كان عليه سابقاً، فبعد أن كان لا يوجد في البلد قارئ أو كاتب واحد أصبحنا بحمد الله ثم بتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله مجتمعاً متعلماً ينهل من جميع فروع العلوم فكم أصبحت جامعاتنا تخرج كل عام بشتى فروعها جنوداً يخدمون هذا الوطن سواء في الطب أو الهندسة أو التعليم أو غير ذلك مما لا يتسع المجال لحصره. قبل النهاية أتوجه بالشكر والعرفان لمعالي وزير التربية والتعليم على رعايته المستمرة للتعليم واهتمامه بأبنائنا الطلاب سواء في هذه المنطقة أو على مستوى المملكة. وأخيراً أختم عباراتي بالتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بقلب صادق أن يحفظ على هذه البلاد أمنها ورخاءها وعزها شامخة بشهادة لا إله إلا الله محمد رسول الله.

( * ) مدير مدرسة ابتدائية ومتوسطة التويم


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved