Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجائزة وأهدافها النبيلة الجائزة وأهدافها النبيلة

نسعد في كل عام في محافظة الغاط بتظاهرة تربوية كبرى يجري خلالها تكريم أوائل أبنائنا وبناتنا في محافظات الغاط والزلفي والمجمعة. ويرعى هذا الاحتفال من كل عام شخصيات بارزة من رجالات دولتنا الكريمة. وتتشرف محافظة الغاط هذا العام بزيارة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير لرعاية هذه الجائزة وتسليم الجوائز للفائزين بها.
فأهلاً وسهلاً بصاحب السمو وصحبه الكرام وتهنئة صادقة إلى أبنائنا وبناتنا الحاصلين على هذه الجائزة ونأمل أن تكون دافعاً قوياً لهم لمواصلة النجاح والتفوق وحظاً أوفر لمن لم يحالفهم الحظ.
وبلا شك فإن إقامة هذه الجائزة للطلاب المتفوقين ساهمت بشكل كبير في إيجاد روح التنافس بين أبنائنا وبناتنا وتسارع الطلاب لبذل الجهد يحدوهم الأمل بالفوز بهذه الجائزة.
وها هم اليوم يكرمون من قبل أبناء معالي الأمير خالد بن أحمد السديري. الذين رصدوا لهذه الجائزة مبالغ مجزية وحفلاً كبيراً يرعاه صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير ونحن كتربويين في مركز الإشراف التربوي في محافظة الغاط نشيد بهذه الجائزة ونفتخر بها ونسعد كثيراً بإقامتها كل عام في محافظة الغاط.
وفي هذه المناسبة يسرني أن أرحب بصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وصحبه الكرام في زيارته لمحافظة الغاط. ونثمن لسموه رعايته الحفل الكبير وتوزيعه جوائز الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري.
وفي الختام أتقدم بالشكر الجزيل لأبناء معالي الأمير خالد بن أحمد السديري لإقامة هذه الجائزة لأبنائنا الطلاب ونخص بالذكر معالي الأمير فهد بن خالد السديري رئيس لجنة الجائزة على ما يبذله من جهد كبير ودعم متواصل لاستمرار هذه الجائزة والله ولي التوفيق.

عبدالعزيز بن سليمان العلي
مدير مركز الإشراف التربوي في محافظة الغاط


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved