Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجائزة واذكاء روح التنافس الجائزة واذكاء روح التنافس
صالح محمد الدهش(*)

تتوالى علينا النعم وتتزاحم المناسبات الطيبة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله. ومن هذه المناسبات في قلوب محافظة المجمعة والغاط والزلفي حفل جائزة الأمير خالد السديري والتي يسعد بها أبناء هذه المحافظات بالالتقاء بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير والذي يشرفنا هذا العام بتسليم هذه الجائزة لأبنائه فأهلاً وسهلاً بصاحب السمو الأمير وصحبه الكرام وتهنئة صادقة إلى أبنائنا وبناتنا الحاصلين على هذه الجائزة ونأمل أن يكون ذلك دافعاً قوياً لهم لمواصلة النجاح والتفوق وحظاً أوفر لمن لم يحالفهم الحظ.
وما جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي والتي تقام للعام الدراسي على التوالي بمحافظة الغاط والتي قد أوجدت منذ إنشاذها ثماراً جنيه يتنافس عليها مجموعة كبيرة من الطلبة والطالبات فهنيئاً لك يا صاحب المعالي هذا العمل الصالح الذي هو مما يدوم لصاحبه حياً وميتاً مما يزيد هذه المناسبة فخراً واعتزازاً هو رعاية صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير.
لا يفوتني أن أقدم شكري وتقديري لمعالي الأمير خالد بن أحمد السديري يرحمه الله وأن يجزل المثوبة على ما يقدمه للعلم وطلابه في هذه المحافظات فجزاه الله والقائمين عليها خير الجزاء ونفع بها العلم وطلابه إنه سميع مجيب وصلى الله وسلم على خير خلقه نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

(*) محرر مكتب الجزيرة بالمجمعه


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved