Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شكر وعرفان شكر وعرفان

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. وبعد: انطلاقاً من قول النبي صلى الله عليه وسلم (من لا يشكر الناس لا يشكر الله) أخرجه الترمذي وصححه.
فإننا نتقدم بوافر الشكر والتقدير للقائمين على جائزة الأمير/ خالد السديري. مما يشجع أبناءنا على التفوق والنجاح والشكر موصول للمشرف العام على إدارة التربية والتعليم (بنات) بمحافظة المجمعة الأستاذ/ إبراهيم العمر. والأستاذة / شيخة السليمان / مديرة إدارة الإشراف التربوي على ما يقومان به من جهد متواصل في سبيل مكافأة المخلص في عمله والمجد على جده سواء من معلمين ومعلمات أو طلاب وطالبات والرقي بمستواهم العلمي والثقافي. كما لا ننسى أن نهنئ الطالبتين/ شيخة السناني/ ومريم ربيع لحصولهما على هذه الجائزة وأتمنى لهما مزيداً من التفوق والنجاح بإذن الله تعالى.
وفي هذه المناسبة الكريمة أدعو جميع الأدباء والأمهات للحرص على تعليم أبنائهم خاصة تعليم كتاب الله حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) لكي يساهموا في خدمة دينهم وأمتهم فلا رقي ولا فوز لأمة جاهلة لا تعرف العلم ولا تهتم به. وأخيراً أدعو الله سبحانه أن ينفع بأبناء هذه الأمة وأن يعيد لهذه الأمة مجدها إنه سبحانه على ذلك قدير.

فاطمة الناصر
(*) مديرة الابتدائية والمتوسطة الأولى للتحفيظ بالمجمعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved