Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلطان بن سلمان نوه بدعم الأمير سلطان بن محمد الأمير سلطان بن سلمان نوه بدعم الأمير سلطان بن محمد
أسمنت اليمامة تتبرع باحتياجات مشروع (واحة الأعمال) من الأسمنت

* الرياض - عمر اللحيان:
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الاطفال المعوقين مبادرة سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير - العضو المنتدب لشركة أسمنت اليمامة السعودية - بالتبرع بكافة احتياجات مشروع (واحة الأعمال) الوقف الخيري الذي تقيمه الجمعية بحي السفارات بالرياض.
وأعرب رئيس مجلس ادارة الجمعية عن شكره وتقديره للتفاعل الكريم من سمو العضو المنتدب ومن مجلس ادارة شركة اسمنت اليمامة مع اهداف الجمعية ورسالتها الخيرية، مشيراً الى ان هذه المبادرة تمثل اضافة لسجل حافل من الدعم المميز حظيت به مشروعات الجمعية ومراكزها من الشركة، وهو الأمر الذي يعكس ريادة هذه المؤسسة الوطنية، ووعي القائمين عليها بدورهم تجاه المجتمع.
وجدير بالذكر ان الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وافق على التبرع بكافة احتياجات مشروع (واحة الأعمال) من الأسمنت التي تبلغ أكثر من عشرة آلاف طن مساهمة من الشركة في انجاز هذا المشروع الوقفي الذي تتطلع الجمعية لانجازه ليكون احد مصادر التمويل للخدمات المجانية الخيرية التي تقدمها مراكز الجمعية.
وعلى صعيد ذي صلة فان الاعمال الانشائية تتواصل في هذا المشروع الذي تصل تكلفته الى اكثر من سبعين مليون ريال، وهو عبارة عن ثلاثة مبانٍ ادارية تتوسط المنطقة المركزية بحي السفارات بالرياض، تتوفر فيها احدث المواصفات المعمارية للمباني المستدامة، وبها كافة التقنيات والخدمات المساندة التي تحتاجها المؤسسات والشركات والهيئات الكبرى، حيث ستتاح مساحات المشروع للتأجير.
ويستغرق تنفيذ الاعمال الانشائية حوالي عشرين شهرا اعتبارا من تاريخ وضع حجر الاساس الذي تم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال شهر شعبان الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved