Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتكلفة تبلغ أكثر من 100 مليون درهم إماراتي بتكلفة تبلغ أكثر من 100 مليون درهم إماراتي
مشاريع الفهيم تدشن فرعها الثالث باريس غاليري في أبوظبي

* الرياض - الجزيرة:
افتتح سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أمس الأول في أبوظبي متجر باريس غاليري التابع لمشاريع الفهيم الإماراتية بتكلفة تقدر أكثر من 100 ميلون درهم ضمن خطتها التوسعية في الإمارات في سوق يبلغ حجمه أكثر من 4 مليارات ريال، ويمثل المركز الواقع في مركز الخالدية بأبوظبي معلماً جديداً من المعالم التجارية ونموذجا للمراكز الحديثة.
وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ محمد بن عبدالرحيم الفهيم العضو المنتدب لمشاريع الفهيم بالخليج باسمه وباسم جميع منسوبي مشاريع الفهيم عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان لرعايته الكريمة لحفل التدشين وقال ان ذلك يعكس اهتمامه الكبير ويجسد دعم الدولة لمبادرات القطاع الخاص في كل المشاريع الحيوية التي تعود بالفائدة على المجتمع.
وأضاف الفهيم بأن مركز باريس غاليري بالخالدية يعد الأكبر ضمن سلسلة متاجر باريس غاليري على مستوى أبوظبي حيث تبلغ مساحة المركز 120 مترا مربعا (حوالي أكثر من 180 ألف قدم) خصص منها 50 ألف قدم للسيدات، فيما تبلغ عدد الشركات المشاركة بالمركز أكثر من 300 شركة في الوقت التي تبلغ عدد المنتجات داخل المركز أكثر من 80 ألف منتج.
وأشار الفهيم ان مركز باريس غاليري بمركز الخالدية يحتوي على أفضل العطور الرجالية والنسائية العالمية واشهر مستحضرات التجميل بماركاتها العالمية بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الساعات والاكسسوارات والجلديات الأنيقة، وأرقى أنواع الساعات الفاخرة والمجوهرات الثمينة، بجانب أجود مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.
الجدير بالذكر ان مشاريع الفهيم بالإمارات قد افتتحت مؤخراً 3 فروع باريس غاليري في أبوظبي و25 فرعاً على مستوى دولة الامارات و3 فروع بالمملكة العربية السعودية وفرعا في دولة قطر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved