Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

350 مليوناً توقعات البيع في مزاد الزمرد 350 مليوناً توقعات البيع في مزاد الزمرد
طرح 118 قطعة للبيع بأسعار تتراوح ما بين 860 إلى 1900 ريال للمتر

* جدة - نانا السقا:
حددت أفلاذ للتنمية والتطوير العقاري سعر فتح باب المزاد لأراضي مخطط الزمرد في المنطقة الشرقية، الذي سيبدأ غداً الأربعاء 27 من ذي الحجة 1424هـ، بسعر يتراوح ما بين 860 ريالاً كحد أدنى و1900 ريال كحد أعلى حسب موقع الأراضي التي يبلغ عددها 118 قطعة تتراوح مساحتها ما بين 1100 و2070 و3500 متراً مربعاً.
ويتوقع خبراء العقار أن يحقق مزاد الزمرد مردوداً يتجاوز 320 مليون ريال في واحد من أهم المزادات العقارية.
وقال العضو المنتدب لأفلاذ للتنمية والتطوير أحمد بغلف: إن مشروع الزمرد زُوِّد بكافة الخدمات والإمكانيات والمرافق الخدمية العامة؛ حيث تم توفير خطَّين مياه لكل أرض؛ أحدهما للشرب والآخر يستخدم للاستعمالات الأخرى، وتم تصميم المخطط ليمنح الخصوصية لقاطنيه من حيث توفير شاطئ خاص لكل قطعة أرض وإخراج غرف الكهرباء عن حدود الملكية.
وأضاف بغلف أنه تم ولأول مرة إنشاء جزيرة تعد منتجعاً متميزاً ومتفرداً على مستوى المنتجعات الساحلية، إلا أن أفلاذ ستقوم بعوامل الصيانة للمشروع على مدى عشر سنوات مع توفير حراسات أمنية على مدار الساعة ووجود بوابة تم تصميمها بما يتناسب مع فخامة المنتجع إضافة إلى تحديد مقرات لبناء مسجد ونادٍ صحي ومركز تسويق لخدمة المنتجع.
يُذكر أن أفلاذ عملت على إنهاء التطوير في مشروع الزمرد من خلال إدخال الخدمات من كهرباء ومياه وهاتف وصرف صحي وإنارة وسفلتة الشوارع وإقامة المساحات الخضراء التي تم زراعتها.
وتقع مساهمة الزمرد في شاطئ العزيزية على مقربة من مدينة الخبر بمساحة تتجاوز 600 ألف متر مربع. ووقعت أفلاذ عقداً مع كل من شركة الأولى للتطوير العقاري لتسويق المشروع، والمجموعة العربية للخدمات لإدارته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved