Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في زيارة للمصنع السعودي للرخام والجرانيت في زيارة للمصنع السعودي للرخام والجرانيت
وفد إيطالي يشيد بمستوى صناعة الجرانيت السعودي

* الرياض - الجزيرة:
أبدى الوفد التجاري الايطالي الذي قام بزيارة للمملكة مؤخراً اعجابه بمستوى صناعة الجرانيت والرخام السعودي ومنافسته لأرقى الصناعات العالمية المماثلة.
وأشاد الدكتور أميديو سكاربا الممثل التجاري الايطالي بعد مرافقته للوفد لدى زيارته لمصنع السعودية للرخام والجرانيت بالرياض بمحتويات المصنع واشتماله على أحدث التقنيات وجودة ومواصفات المنتج، وقال: ان صناعة الجرانيت والرخام السعودي وصلت لمستوى متطور من حيث الجودة والمواصفات خاصة الزخرفية منها وان هذا المستوى سيعزز مكانة المنتج الوطني ويقلل وجود المنتج الرديء داخل السوق وخاصة مع اقتراب دخول المملكة لمنظمة التجارة العالمية (الجات).
ولفت الى ان ايطاليا تستورد كميات كبيرة من الجرانيت السعودي بعد أن اكتسب شهرة عالمية واسعة.
وكشف عن جائزة عالمية للمهندسين والاستشاريين في صناعة الرخام والجرانيت وذلك خلال المعرض الذي سيقام في ايطاليا في شهر مارس المقبل.
ومن جانبه أكد الأستاذ فهد بن عبدالله الحربي مدير عام شركة مصنع السعودية للرخام والجرانيت حرص شركته على مواكبة أحدث التقنيات العالمية في صناعة الرخام والجرانيت بهدف المساهمة في رفع مستوى المنتج الوطني ومواكبة آخر ما توصل اليه العالم في هذا المجال وكذلك لتغطية احتياجات السوق المحلية وحماية المستهلك من الأنواع الرديئة.
يذكر أن حجم التبادل التجاري بين المملكة وايطاليا لعام 2003م حوالي 18 مليار دولار، وفي عام 2002م بلغ حوالي 17 مليار دولار .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved