Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ينظمه منتدى الخليج لتنظيم المعارض بمركز معارض الأحساء الدولي ينظمه منتدى الخليج لتنظيم المعارض بمركز معارض الأحساء الدولي
انطلاق فعاليات معرض مقتنيات البيت الفاخر في الأحساء

* الأحساء - الجزيرة:
بدأت فعاليات معرض مقتنيات البيت الفاخر في الأحساء مساء أمس حيث تم الافتتاح بحضور جماهيري غفير من قبل المتهمين بالأثاث حيث ضم المعرض عدداً من الدول العربية الإسلامية شرق آسيوية تشتهر تلك الدول بالأثاث الخشبي والزخارف ويأتي المعرض بهدف إطلاع المهتمين من رجال الأعمال والتجار والجمهور على آخر ما توصلت إليه صناعة الأثاث.
فقد أكد الاستاذ فهد عبد المحسن العصيمي المدير التنفيذي لمنتدى الخليج لتنظيم المعارض ان الهدف من إقامة المعرض في الأحساء هو إطلاع التجار ورجال الأعمال في المنطقة الشرقية على شركات ومصانع الأثاث في الدول التي بينها وبين المملكة علاقات تجارية وتتيح المجال أمامهم لعقد صفقات تجارية بحيث يصبحون وكلاء لتلك الشركات المعروفة ليس في بلدانها فحسب وإنما عرفت عالمياً.
وقال العصيمي إن المعرض لايقتصر على الأثاث وإنما هناك مصروفات كثيرة تشمل الأزياء والحلويات والعطور ولكن الجزء الأكبر من المعرض مخصص للأثاث.
وأشار العصيمي إلى ان الدول المشاركة تشمل إيران والصين وسوريا ومصر حيث تشتهر إيران ومصر بالأثاث الخشبي التاريخي المزخرف وبين ان المعرض قد جهز لزوار المعرض العديد من المفاجآت وهدية من منتدى الخليج لتنظيم المعارض لزوار المعرض مؤكداً ان المعرض يهدف إلى تنشيط الحركة التجارية والسياحية في المنطقة.
ودعا العصيمي الجميع لحضور الفعاليات والاستمتاع بالأجواء العائلية التي لاتخلو من سحر الشرق لوجود لوحات زيتية وأثاث شرقي وملابس جميعها تنقل الزائر إلى رحلة تاريخية ممتعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved