Wednesday 18th February,200411465العددالاربعاء 27 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رصاص الاحتلال الإسرائيلي أصاب طفلاً بجراح في رفح رصاص الاحتلال الإسرائيلي أصاب طفلاً بجراح في رفح

* رفح - بلال أبودقة:
قالت مصادر طبية فلسطينية إن طفلاً فلسطينيا من مدينة رفح يبلغ من العمر عامين ونصف العام، أصيب بالرصاص الإسرائيلي بعد عصر يوم أمس الجمعة بجراح خطيرة في الرقبة والظهر.
وأكد د. علي موسى مدير عام مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة رفح لـ(الجزيرة): أن الطفل محمد يحيى ضهير (عامان ونصف العام) أصيب بالرصاص الإسرائيلي الثقيل في رقبته وظهره، بينما كان في بيت عائلته في منطقة (خربة العدس) إلى الشمال من مدينة رفح، حيث مستوطنة موراج اليهودية.
وأكد موسى على أن حالة الطفل خطرة جدا، وأنه تم تحويله إلى المستشفى الأوروبي في مدينة خان يونس، وهو الآن في غرفة العناية المركزة.
وقالت مديرية الأمن العام الفلسطيني : إن قوات الاحتلال أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة على المنطقة لتصيب الطفل في باحة بيت عائلته.
وكان مواطن فلسطيني أصيب هو الآخر في وقت سابق برصاص قوات الاحتلال جنوب مخيم رفح.
وقالت مديرية الأمن العام: إن المواطن عبد القادر أبو العوف (33 عاماً) أصيب بعيار ناري في فخذه الأيسر, عندما أطلقت قوات الاحتلال النار باتجاه منازل المواطنين في حي تل زعرب ومنطقتي الصوفي والبراهمية على الشريط الحدودي مع مصر.
وكانت كتائب شهداء الأقصى، الذراع العسكري لحركة فتح أعلنت مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ مضاد للدبابات تجاه جيب عسكري على الحدود الفلسطينية المصرية, لتصيب الهدف بدقة, انتقاما لاستشهاد مجدي الخطيب أحد مقاتليها في المدينة ثاني أيام عيد الضحى المبارك..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved