Sunday 15th February,200411462العددالأحد 24 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بدأت بالبنك العربي بدأت بالبنك العربي
حسابات موحدة في كافة البنوك لتحصيل أقساط الصندوق العقاري

* الرياض - الجزيرة:
تم الاتفاق بين صندوق التنمية العقارية والبنك العربي الوطني لفتح حساب موحد لتحصيل أقساط الصندوق وبصفة خاصة ممن لديهم حسابات في البنك العربي تحت الرقم (01008512824100) بموجب نموذج مخصص لهذا الغرض تتم تعبئته من قبل المقترض لدى الصندوق أو أحد فروعه المنتشرة في المملكة.
ذكر ذلك مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف المهندس محمد بن وصل الله الحربي، وقال: إنفاذا لتوجيهات معالي وزير المالية رئيس لجنة إدارة الصندوق قامت مؤسسة النقد العربي السعودي بالتعميم على جميع البنوك العاملة بالمملكة لتذليل كافة العقبات التي تواجه المقترضين عند تسديد الأقساط المستحقة عليهم وفقاً لما يلي:
1- فتح حسابات موحدة في كافة البنوك باسم الصندوق يتم التحويل إليه من حسابات عملاء البنوك المقترضين من الصندوق.
2- توقف البنوك عن استقطاع أية عمولات مقابل عملية التحويل من حسابات العملاء إلى حساب الصندوق مساهمة منها في دعمه ليتمكن من الاستمرار في تقديم خدماته التنموية.
واختتم المهندس الحربي حديثه مثمنا لمعالي وزير المالية ومعالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي دعمهما الكبير للصندوق داعيا البنوك الأخرى إلى السرعة في تقديم هذه الخدمة لمقترضي الصندوق مهيبا بالمقترضين الاستفادة من هذه التسهيلات التي تنعكس إيجابا على عمليات الإقراض.. واستفادة المواطنين الآخرين الذين ينتظرون دورهم من قروض الصندوق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved