Sunday 15th February,200411462العددالأحد 24 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سيبكو توقع اتفاقيات مع شركات عالمية لتوطين الصناعة البيئية سيبكو توقع اتفاقيات مع شركات عالمية لتوطين الصناعة البيئية

* جدة - عدنان حسون:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الخليجية لحماية البيئة ( سيبكو للبيئة) بإجراء تقييم للدخول بقوة الى الاسواق المجاورة عقب تغطية محطات الشركة لمناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية ضمن تطبيق برنامج (سيبكو للبيئة) الوطني للتخلص الآمن من المخلفات الطبية في تلك الدول. وأوضح مدير عام الشركة المهندس عادل سالم باديب عن قيام وفد رفيع المستوى بإجراء مباحثات ومفاوضات مع عدد من الشركات والجهات الحكومية والمستثمرين المختصين لتصدير برنامج حقوق الامتياز التجاري والفني الذي تملكه الشركة عقب تطويره ومواكبته لاحتياجات السوق المحلي والخارجي، مشيراً إلى أن سمعة وخبرة الشركة الطويلة وإمكانياتها في هذا المجال قد اسهموا جميعاً في الوصول للأهداف الرامية لمنح حقوق الامتياز إلى تلك الدول.
وأكد المهندس عادل باديب بأن الشركة قد انتهت من الدراسات الفنية والتسويقية لتطبيق برنامج حقوق الامتياز مما يدعم تصدير البرنامج الطموح للاسواق وفق الآليات المنظمة بهذا الخصوص. وقال ان الشركة حريصة على ابراز تجربتها في الأسواق الخارجية وفق استراتيجية طموحة وبما يكفل درء المخاطر بالمنطقة وتحقيق بيئة صحية نظيفة.
كما أكد استمرار (سيبكو للبيئة) بتصنيع وتأهيل وحدات المعالجة في المملكة العربية السعودية في خطوة تجسد المستوى الرفيع الذي بلغته الصناعة السعودية من تقدم وتطور كبيرين وتعزيزاً لتوطين الصناعة البيئية بالمنطقة. ومن جهة اخرى وفي إطار اهتمامها بتطوير ادائها في خدمة البيئة وقعت (سيبكو للبيئة) اتفاقيات مع عدد من الشركات العالمية المتخصصة في المجالات المختلفة لشؤون البيئة بهدف الارتقاء بالمستوى البيئي في المملكة واستقطاب الخبرات والكفاءات العالمية في المجال البيئي بالمنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved