Wednesday 11th February,200411458العددالاربعاء 20 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* ساهم الأهلي في زيادة غلة الأهداف الاتحادية في مرمى فريق الطائي وذلك بعد ان ضم حارس مرماه القدير فهد الشمري مما جعل شباك فارس الشمال تبدو بلا حارس فتفنن الاتحاديون في هزها بمختلف الأشكال.
* لا يمكن أبداً تبرير الخطأ الشنيع الذي ارتكبه الحكم الدولي خليل جلال في مباراة الهلال والشعلة عندما منح مهاجم الشعلة عبدالله شرجي كارتين أصفرين لم يفصل بينهما سوى ثماني دقائق ومع ذلك استمر اللاعب في الملعب ولم يخرج بالبطاقة الحمراء التي كان يجب على الحكم إبرازها فور منحه الكارت الأصفر الثاني للاعب.
* أصبحت الجماهير الرياضية تتابع مباريات الاتحاد بطريقة .. بكم فاز؟ على اعتبار ان فوزه محسوم في أي مباراة يخوضها ولكن بكم.؟
* برنامج صافرة التحكيم كشف تواضع الاخراج التلفزيوني للمباريات حيث كانت الكثير من الأخطاء يصعب التعليق عليها وإيضاحها بسبب عدم متابعة الكاميرا للحدث.
* يفترض على الإدارة الأهلاوية ان تتخذ قراراً بالتفاهم مع مدرب الفريق الكروي بان يكون الاهتمام منصبا على بطولة الأندية العربية فقط.. أما المباريات المتبقية في الدوري فيجب ان تكون إعدادية وتجهيزية للفريق لضعف أمله في المنافسة حيث يفصله عن صاحب المركز الأول 26 نقطة .!
* خروج النصر من التصنيف العالمي للأندية يأتي متمماً للمؤشرات المعروفة حول تراجع الفريق خلال السنوات السبع الماضية والتي ابتعد فيها عن المنافسة على أي بطولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved