Wednesday 11th February,200411458العددالاربعاء 20 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طالب الجماهير بالحضور لدعم العميد البلوي لـ«الجزيرة »: طالب الجماهير بالحضور لدعم العميد البلوي لـ«الجزيرة »:
اليامي سيعود قريباً وشيكو ملك للاتحاد.. وجينتل وديمبا لن يشاركا في مباراة اليوم

* كتب - سعود عبدالعزيز:
قال رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد الأستاذ منصور بن حمدان البلوي أن ادارة ناديه مرتبطة بعقد لمدة ثلاث سنوات مع صانع الألعاب البرازيلي شيكو الذي حضر في الموسم الحالي وقدم مستويات رائعة أكدت أنه مكسب كبير للفريق ينضم لكوكبة النجوم التي تزدحم بهم صفوف العميد.
وعن الوضع الفني والصحي للمهاجم الدولي السابق الحسن اليامي أجاب أبوتامر أن النجم الخلوق الحسن اليامي تعرض لاصابة أبعدته عن المشاركة في المباريات الماضية لكنها في الوقت الحالي زالت وعاد للتدريبات وعند اكتمال جاهزيته الفنية واللياقية سيعود لقيادة خط المقدمة.
وعن مشاركة الثنائي البرازيلي جينتل وديمبا مع الاتحاد في مباراة اليوم أمام العربي الكويتي ضمن منافسات السوبر الآسيوي أوضح البلوي أن أنظمة الاتحاد الآسيوي التي وصلتنا متأخرة من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي ساهمت في حرمانهما من التواجد في مباراة اليوم لعدم اكتمال مدة (30) يوماً على قيدهما في الكشوفات، حيث لم يمض على تسجيلهما سوى (28) يوماً فقط وبالتالي لن نستفيد منهما في لقاء اليوم لكنهما بالتأكيد سيتواجدان معنا في المباريات القادمة.
وعن الفوز العريض الذي حققه الاتحاد أمام الطائي الذي وصل الى (6) أهداف أكد البلوي أن فريقه عاقد العزم على مواصلة تحقيق النتائج الكبيرة والانفراد بالصدارة من دون منافسة.
وطالب أبوتامر جماهير العميد المخلصة والوفية بالزحف على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة لدعم الاتحاد في مباراة اليوم أمام العربي الكويتي في مستهل المشوار الآسيوي الذي يطمح الاتحاد في تحقيق اللقب القاري الكبير لضمان التواجد في بطولة أندية العالم القادمة المقرر إقامتها في عام (2005) حسب أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved