Wednesday 11th February,200411458العددالاربعاء 20 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدرب الرياض المعلق الروماني ماريان: مدرب الرياض المعلق الروماني ماريان:
سأنتظر قرار الإدارة وأنا أفضل من ميرشا

* كتب.. سلطان الجلمود:
اوضح المدرب الروماني مهائيل ماريان الذي احضرته ادارة الرياض قبل اسبوع ولم يتم التوقيع معه انه لا يزال يتواجد حالياً بمدينة الرياض وان بقاءه بناءً على طلب الادارة التي ترغب في بقائه ورغبته هو ايضا في الاشراف على الفريق، ولكن الادارة تفضل منح الجهاز الفني الحالي بقيادة احمد زايد فرصة اكبر خصوصا بعد ان استطاع الفريق الفوز في آخر مباراة امام النصر.
وعن مشاهدته للفريق في المباراة الماضية، قال: نعم شاهدت المباراة واعتقد ان الفريق لعب مباراة كبيرة وكانت حطوطه مترابطة بشكل جيد واستطاع تحقيق فوز مستحق.
وحول كفاءته التي جعلت الادارة تردد في التعاقد معه قال انني املك الخبرة الكافية حيث سبق ودربت فريق القرداحة السوري ونقلته من الدرجة الثانية لصدارة الدرجة الاولى.. كما انني وعلى عكس ميرشا مدرب النصر دربت عدة فرق وقمت ببناء العديد من الفرق من اندية الوسط والمؤخرة، بينما لم يدرب ميرشا سوى فريقين فقط ولكنهما من الفرق الكبيرة التي تمتلك النجوم والجماهير.
واشاد ميهائيل بالدوري السعودي، وقال: انني ارغب في خوض التجربة فيه حيث يضم العديد من المدربين الكبار من مختلف الجنسيات، وكذلك يضم اللاعبين الاجانب الجيدين، والعمل فيه بدون شك ممتع، وانا اتطلع له بكل شوق حيث انني انتظر قرار ادارة الرياض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved