Wednesday 11th February,200411458العددالاربعاء 20 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهلاً بسلطان الأفئدة أهلاً بسلطان الأفئدة
د.علي بن قاسم القحطاني(*)

يسعد أبناء منطقة جازان بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في هذه الزيارة المباركة على طريق البناء والتنمية في رعاية كريمة لعدد من المشاريع التطويرية بالمنطقة.
إن ما توليه حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله من اهتمام ورعاية للمواطن على أرض هذا الوطن يتجسد في زيارة سموه الكريم للمنطقة معايداً وراعياً لمشاريع البناء والعطاء..
ومن هذه المشاريع هدية سموه الكريم لأبناء منطقة جازان مشروع مركز الأمير سلطان لعلاج مرضى الكلى.. هذا المشروع الذي تكفل سموه يحفظه الله بتكلفة إنشائه وتجهيزه..
وقد روعي في هذا المشرو ع الكبير احتياج المنطقة لسنوات قادمة، إضافة إلى إنشائه على أحدث الأساليب العلمية مرتبطاً بالمستشفى بجسر معلق مقدماً خدمته لما يقارب (300) مريض.
ولقد لامس سموه الكريم يحفظه الله هموم وآلام هذه الشريحة من المجتمع.. وسعى كعادته لتخفيف معاناتهم.. فنسأل الله العلي القدير أن يجزل له العطاء وأن يجعله في ميزان حسناته.
لقد جاء هذا المشروع كإضافة أخرى لعطاءات سموه في جميع أنحاء المملكة..
وهنا في جازان فإن قطاع الخدمات الصحية وبما يجده من دعم من ولاة الأمر يحفظهم الله على موعد مع كثير من المشاريع التنموية الأخرى التي سوف ترى النور في القريب العاجل بإذن الله تعالى..
فهناك مستشفيات تم الانتهاء من إنشائها في طور التشغيل مثل (مستشفى صبيا - مستشفى أبو عريش - مستشفى أحد المسارحة)
كما أن هناك أيضاً مستشفيات في طور البناء (كمستشفى ضمد - مستشفى الريث - مستشفى الخوبة، ومستشفى الحميات بجازان) هذا بالإضافة إلى ما تم اعتماده من مراكز صحية في ميزانية الخير لهذا العام.
ولا يسعنا إلا أن نرفع لمقام سموه الكريم يحفظه الله خالص العرفان والامتنان وجزيل الشكر..
داعين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا الحبيبة بقيادتها الحكيمة.

(*) مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved