Wednesday 11th February,200411458العددالاربعاء 20 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قطر تستقبل منتجات الصافي - دانون قطر تستقبل منتجات الصافي - دانون

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
ضمن خططها الرامية إلى التوسع في منطقة الخليج العربي، أبرمت شركة الصافي - دانون عقداً مع شركة قطر الوطنية للاستيراد والتصدير، لطرح سلسلة منتجات الصافي في دولة قطر وفقاً لخطة مدروسة.
وبهذا المناسبة أفاد الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السرحان، نائب رئيس مجموعة الفيصلية والعضو المنتدب للصافي - دانون، قائلاً جاءت هذه الفكرة لتأكد حرصنا على الارتقاء بصناعة الألبان ومشتقاتها والاهتمام بالعادات الغذائية الصحيحة والسليمة وتقديم الأفضل لعملائنا دائماً في مختلف دول الخليج العربي وإن قرارات شركتنا التوسعية تعتمد على دراسات مكثفة لسوق الألبان في المنطقة ودراسة احتياجات المستهلك ومتطلباته المتغيرة على الدوام، وهذا هو سرنجاح الشركة في الحصول علي حصة كبيرة في أسواق الدول المجاورة.
وبناءً على هذه الاتفاقية فإن شركة قطر الوطنية للاستيراد والتصدير أصبحت الوكيل الحصري لتوزيع منتجات الصافي - دانون في دولة قطر.
ومنذ بداية نشأتها وشركة الصافي تسعى لتقديم كافة منتجاتها الطبيعية الطازجة وفقاً لأدق المعايير الموضوعة فقد كانت أول شركة ألبان في المملكة تحصل على اعتراف محلي ودولي حيث حصلت على علامة الجودة من الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس عام 1989م وحصلت على شعار « طبيعي وطازج» من وزارة الزراعة والمياه بالإضافة إلى شهادة ضمان الجودة آيزو 9002 لجودة عمليات التصنيع والتوزيع. أيضاً تمكنت من الحصول على شهادة الكفاءة HACCP في مواجهة المخاطر الصناعية من طرف كبرى الهيئات العالمية في هذا المجال. كما قامت مؤخراً جمعية طب الأطفال السعودية باعتماد منتج «دانينو» وجبة الجبن الطازجة للأطفال، التي تنتجها الصافي دانون كجزء أساسي من النظام الغذائي للأطفال والتي بدأت عبواتها بحمل شعار جمعية الأطفال السعودية إلى جانب علامات الاعتماد العالمية الأخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved