Wednesday 11th February,200411458العددالاربعاء 20 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أسواق السدحان تفتح فرعها الخامس في الروابي أسواق السدحان تفتح فرعها الخامس في الروابي

* الرياض - الجزيرة:
تفتتح أسواق السدحان فرعها الخامس بحي الروابي في مدينة الرياض وذلك على مساحة تقدر ب8.000 متر مربع ويشتمل المقر على سوبر ماركت يحتوي على أجود الأصناف الغذائية من صناعات وطنية ومستوردة.
وأوضح الأستاذ محمد بن عبد العزيز السدحان رئيس المديرين في شركة السدحان التجارية أن الفرع الجديد يأتي ضمن استراتيجية التوسعة المدروسة التي تضع في أولوياتها الوصول إلى المستهلك وتوفير كافة مستلزماته تحت سقف واحد، وقال: إن مجموعة السدحان التجارية كانت أحد السباقين في إقامة الأسواق المركزية في الرياض، وتسعى إلى تطوير أعمالها وفق مفاهيم تسويقية عصرية تلبي رغبات واحتياجات العملاء. وأفاد أن مقر السوق الجديد في سوق المدينة هو الفرع الخامس للمجموعة بحي الروابي، لافتاً: إننا مستمرون بإذن الله في تقديم خدماتنا وذلك تلبية لحجم الطلب الكبير الذي تجده أسواقنا التي روعي فيها التصميم الفريد وكل ما تحتاجه العائلة؛ حيث تعتبر أسواق السدحان أول أسواق مركزية في مدينة الرياض.
الجدير بالذكر أن شركة السدحان التجارية افتتحت مؤخراً السدحان (4) بالربوة، تحت رعاية سمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد العياف آل مقرن أمين مدينة الرياض ضمن خطتها التوسعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved