Wednesday 11th February,200411458العددالاربعاء 20 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعرض للتنكيل بآلات حادة ، وظهرت حروق على وجهه ورقبته تعرض للتنكيل بآلات حادة ، وظهرت حروق على وجهه ورقبته
جنود الاحتلال أطلقوا النار على الشهيد بوادي من مسافة الصفر

  * غزة - نابلس - بلال أبو دقة:
أعلنت مصادر طبية فلسطينية ، في قطاع غزة ، انه تم العثور ، يوم الاثنين ، على جثة شاب فلسطيني في منطقة معبر كارني ، إلى الشرق من مدينة غزة. .
وقال د. جمعة السقا مسؤول العلاقات العامة ب مستشفى الشفاء في مدينة غزة ل الجزيرة : وصلنا ظهر الاثنين جثمان الشهيد خليل أحمد بوادي (22عاما) من مخيم جباليا، وكان قد استشهد فجر الاثنين ، وتم احتجاز جثمانه لدى قوات الاحتلال.. بعد منع سيارات الإسعاف الفلسطينية من الوصول إلى المنطقة التي سقط فيها الشهيد بوادي.
وأكد د. السقا ل الجزيرة على أن قوات الاحتلال نكلت بجثمان الشهيد، ويبدو أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على الشهيد بوادي من مسافة الصفر ، فقد تفجرت دماغه، وأصيب بالرصاص الكثيف والثقيل في صدره ورقبته ورأسه ، مشيرا إلى أن جثمان الشهيد تعرض للتنكيل بآلات حادة، وقد ظهرت حروق على وجهه ورقبته.
وكانت مصادر أمنية فلسطينية قد أعلنت ، فجر الاثنين أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على مواطن فلسطيني إلى الجنوب من معبر كارني التجاري..
وقالت مصادر فلسطينية إن الشهيد الذي عثر عليه قرب معبر كارني ، هو أحد أعضاء كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس.
وحسب ما رشح من معلومات كان الشهيد بوادي في طريقه لتنفيذ عملية فدائية ضد قوات الاحتلال المتمركزة على الحدود الفاصلة بين قطاع غزة وإسرائيل.
جنود إسرائيليون في نابلس ، استقلوا سيارة مدنية فلسطينية، وتنكروا بزي عربي..
وعلى صعيد الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين توغلت قوات إسرائيلية خاصة صباح الاثنين في مخيم بلاطة إلى الشرق من مدينة نابلس ، باستخدام سيارات مدنية تحمل لوحات تسجيل فلسطينية، تبعتها تعزيزات وآليات عسكرية دخلت المخيم من منطقة شارع القدس المجاور.
وسادت حالة من الإرتباك والفوضى بين طلبة المدارس الذين كانوا متوجهين إلى صفوفهم الدراسية، وقد عززت القوات الإسرائيلية تواجدها عبر إحضار جرافات عسكرية وآليات ثقيلة شوهدت تتوجه من معسكر حواره إلى شارع القدس المجاور لمخيم بلاطة ، وهو ما يتوقع منه أن يكون مقدمة لعملية عسكرية إسرائيلية جديدة في مخيم بلاطة..كما اختطفت وحدات خاصة من القوات الإسرائيلية في مخيم بلاطة مواطنا فلسطينيا بعد إطلاق النار عليه وإصابته بجراح.
وكانت القوات الإسرائيلية قد حاصرت المواطن سمير حمودة حبيش بعد توغلها في المخيم ، وأطلقت النار عليه وقامت باعتقاله ونقله في سيارة مدنية فلسطينية استقلها جنود متنكرون بزي عربي إلى جهات مجهولة.
وانسحبت القوات الإسرائيلية من المخيم بعد تنفيذ العملية واختطاف الجريح الفلسطيني. كما داهمت قوة عسكرية إسرائيلية بعد ظهر الاثنين شارع حيفا غربي مدينة نابلس بشكل مفاجئ واعتقلت شابا من داخل سيارة أجرة.
وقال شهود عيان ل (الجزيرة) : إن دورية عسكرية داهمت شارع حيفا ، وهاجمت سيارة أجرة كانت تسير بالقرب من مسجد السلام ، واعتقلت الشاب نادر أبو ليل أحد المطلوبين لديها ، فيما شرعت قوات الاحتلال ، بالبحث عن شاب آخر قالت إنه نجح بالفرار من السيارة قبل مهاجمتها.
وأغلقت قوات الاحتلال شارع حيفا ونفذت حملة مداهمات لمنازل المواطنين بحثا عن الشاب الثاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved