Tuesday 10th February,200411457العددالثلاثاء 19 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة زيارة الأمير سلطان لجازان بمناسبة زيارة الأمير سلطان لجازان
أمير جازان: زيارة سموه خير وبركة على المنطقة.. وأيادي سموه البيضاء معروفة للجميع

  * جازان - إبراهيم بكري - يوسف حكمي:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام يوم الأربعاء الموافق 20- 12-1424هـ بزيارة تفقدية لمنطقة جازان يعايد خلالها سموه منسوبي القوات المسلحة بجازان.. كما يفتتح سموه بعض المشاريع التنموية بالمنطقة.
وبهذه المناسبة أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عن بالغ ترحيبه واعتزازه بهذه الزيارة وقال: لقد تعودنا هذه الزيارة الكريمة من لدن سمو سيدي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام والتي تأتي ضمن جولات سموه الكريم لمعايدة منسوبي القوات المسلحة، وقال سموه: إنها ولا شك زيارة خير وبركة لمعايدةأهالي المنطقة وأبنائه في القوات المسلحة ونقل تهاني ومعايدة القيادة الرشيدة للجميع.
وأشار سمو أمير منطقة جازان أن سمو الأمير سلطان سيتفضل بوضع حجر الأساس للعديد من المشاريع التنموية حيث سيتكرم سموه بوضع ججر الأساس لمركز الأمير سلطان لمرضى الكلى بمستشفى الملك فهد بجازان وهو المشروع الذي تكفل به سموه الكريم على نفقته الخاصة.
وكذلك سيتفضل سمو النائب الثاني بوضع حجر الأساس لمركز الأمير سلطان الحضاري بجازان وحجر الأساس لجمعية الإسكان الخيري.
وعبر الأمير محمد بن ناصر باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان عن الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام على ما تحظى به المنطقة من الاهتمام والرعاية شأنها شأن باقي مناطق المملكة.. سائلاً الله تعالى ان يجعل ذلك في موازين حسناتهم وأن يثيبهم خير المثوبة والأجرإنه على كل شيء قدير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved