Wednesday 4th February,200411451العددالاربعاء 13 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التدريبات انطلقت بلا غياب التدريبات انطلقت بلا غياب
100 ألف تلغي شكوى التضامن الكويتي ضد القادسية

  * الدمام - سامي اليوسف:
استأنف فريق القادسية لكرة القدم تدريباته مساء الاثنين باشراف المدرب الدكتور جان بيفارنيك وحضور جميع اللاعبين يتقدمهم الدوليان ياسر القحطاني وزكريا الهداف.. وقد استغرق المران القدساوي قرابة الساعتين بدأ بالتسخين ثم تمرين خفيف لمدة لم تزد عن العشرين دقيقة ثم أجرى المدرب تقسيمة للفريقين الأساسي والرديف تحسباً لمواجهة الوحدة مساء الغد في الدمام وشارك اللاعبان عبده حكمي ومحسن الشهري بعد شفائهما من الاصابة حيث سيعمد بيفارنيك إلى إشراك الأول أساسياً في المباراة..
وقد احتفل اللاعبون مع الجهازين الاداري والفني وبحضور نائب الرئيس المهندس عماد المحيسن وعضو الادارة الدكتور خالد العرفج في العيد على طريقتهم الخاصة حيث احضر مدير الكرة يوسف ياقوت قطعة كبيرة من الكيك في الملعب وسط أجواء أخوية تعكس تفاؤلا في كسب مواجهة الخميس.
في شأن آخر.. رفضت الادارة القدساوية التعامل مع شكوى نادي التضامن الكويتي بخصوص تسجيل اللاعب عبدالسلام العنزي حيث طلبت ادارة التضامن مبلغ (180) ألف ريال بينما رفضت الادارة القدساوية دفع المبلغ المذكور استناداً على توضيح من قبل الاتحاد السعودي بسلامة الموقف القدساوي حيث ان اللاعب يحمل الجنسية السعودي ويحق له اللعب لاي ناد سعودي بعد تسجيله.. وكان اللاعب العنزي قد قدم اعتذاره لادارة الكرة عن عدم حضور مران الاثنين الأول بعد اجازة عيد الاضحى لإنهاء بعض الاوراق المتعلقة بدراسته في الكلية الصحية في دولة الكويت.
الجدير بالذكر أن اللاعب تسلم (100) ألف ريال نظير تسجيله في الكشوفات القدساوية ليلعب في مركز رأس الحربة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved