Wednesday 4th February,200411451العددالاربعاء 13 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتحاديون يشيدون بحكمة وعقلانية إدارة العميد الاتحاديون يشيدون بحكمة وعقلانية إدارة العميد

* جدة - حمود البقمي:
أشاد عدد من جماهير نادي الاتحاد بحكمة وعقلانية البيان الذي وزعه المركز الاعلامي بالنادي مؤخراً والذي يوضح رغبة الادارة في عدم الدخول في مهاترات مع أشقائهم في النادي الأهلي بسبب ما أثاروه حول بطاقة البصمة الاتحادية وادعائهم بأنها فكرة أهلاوية. وكان البيان الاتحادي قد رفض فكرة الدخول في مهاترات مع الغير، وأوضح أن الاتحاديين يعلمون الاسباب الأخرى التي جعلت الأهلاويين يثيرون ذلك إلى جانب العديد من الأمور الأخرى كانتقال اللاعبين ومفاوضاتهم.
هذا وقد التقت (الجزيرة) بعدد من جماهير نادي الاتحاد لمعرفة آرائهم وانطباعاتهم حول التوترات التي طرأت مؤخراً على سطح العلاقة الاتحادية الاهلاوية. فقد قال عيد المرواني: أعتقد بل أعلم أن بطاقة البصمة بالذات هي في الأساس فكرة رئيس نادي الاتحاد ومنصور البلوي وسبق أن أعلن عنها قبل ظهورها على الواقع بفترة بعيدة ولكن الذي جعل الاهلاويين يثيرون هذه الادعاءات سببان أولهما النجاح الباهر للبطاقة الاتحادية الذي لم يسبق لأي ناد ان حققه في أي مشروع تجاري بمشاركة جماهيره وهو ما أثار فيهم الغيرة والحسد. والثاني وهو الأهم هو محاولة المسؤولين في الاهلي مشاغلة جماهيرهم بأمور غريبة تبعدهم عن البحث والتقصي حول تدهور مستويات ألعاب النادي ونتائجها السيئة. ولكن أنا شخصياً أشيد بموقف إدارة نادي الاتحاد والمركز الاعلامي من خلال البيان الصحافي الواضح الذي أتمنى أن يستفيد أشقاؤنا في الاهلي من الثقة والعمل الناجح الذي تنثره إدارة نادي الاتحاد ومحبوه في مواقع الاستثمارات التي تدفع عجلة تقدم النادي في كل المجالات.
من جانبه قال عبدالله المطيري: أنا أوافق الأخ عيد في كل ما قاله لأننا نحن جماهير نادي الاتحاد نلمس ونشاهد النجاحات الاتحادية في جميع الجهات بفضل جهود الرجال المخلصين لشعار العميد ونثق في أفكارهم التي نرى نتائجها في عيون وكلمات المنافسين قبل الاتحاديين، وما صدر في بيان المركز الاعلامي هو الصحيح لأن الاستمرار في العمل أفضل من الدخول في المهاترات التي لا تجدي نفعاً.
كما قال أحمد الفرشوطي: لا نستغرب ما يثيره الاهلاويون وبالذات في هذه الأيام والذي أجزم بأنه يهدف إلى ابعاد جماهيرهم واشغالهم عن تردي نتائج الفرق الاهلاوية مقابل التطور الاتحادي في كل شيء: نتائج، استثمار، استقطاب لاعبين، وكل ما اتمناه أن نتركهم ونواصل العمل الجاد لمصلحة الاتحاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved