Wednesday 4th February,200411451العددالاربعاء 13 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد
«صالح كامل» ينقل الهلال غداً إلى الأردن بطائرته الخاصة

* كتب- أحمد العجلان:
تكفل رجل الاعمال المعروف الاستاذ صالح كامل بنقل بعثة الهلال التي تتجه الى الاردن الساعة 12 ظهراً الاربعاء على طائرته الخاصة وذلك بعد ان لاقى نادي الهلال بعض الصعوبات في عمل الحجوزات لظروف الاجازة والحج وستعود البعثة الهلالية على نفس الطائرة الخاصة بعد نهاية مباراة الفريق امام الوحدات ضمن منافسات البطولة العربية.
وقد شكر أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس رجل الاعمال صالح كامل معتبراً ما قام به امراً غير مستغرب لمواقفة المعروفة مع الاندية العربية والسعودية خاصة.
عبدالله بن مساعد رئيساً للبعثة
ويترأس الأمير عبدالله بن مساعد بعثة الفريق المغادرة للاردن وسيكون سموه مع البعثة اضافة الى مدير الفريق إبراهيم اليوسف والاداري خالد المغيري اضافة الى 21 لاعباً والجهاز الفني بقيادة الهولندي ادديموس وتسكن البعثة الهلالية في فندق المرديان بعمان في حين ستلعب المباراة في مدينة الحسين الرياضية وسيكون وقت المباراة بالتوقيت المحلي الساعة 7 ،30 مساء.
استئناف التمارين
وكان الفريق الهلالي قد استأنف يوم أمس تمارينه استعداداً للنزال العربي امام الوحدات يوم الخميس القادم وسط حضور جميع العناصر باستثناء الثنائي عبدالله الجمعان واحمد الجري وجاء غياب الاول بسبب حالة وفاة لاحد اقاربه فيما غاب الثاني بدون عذر. وكان تمرين الهلال يوم أمس لياقياً في بدايته قبل ان يضع المدرب مناورة على مساحة الملعب لعب خلالها بتشكيل عشوائي لم تتضح من خلاله تشكيلة الفريق. ويؤدي الفريق تمرينه الاخير مساء اليوم في الساعة السادسة والنصف.
معايدة
قام لاعبو الفريق يوم أمس بمعايدة بعضهم قبل التمارين وكذلك قام مساعد المدرب ( يان) بمعايدتهم حيث عانق جميع اللاعبين وهنأهم بالعيد في منظر جميل.
الغامدي والمطيري في العلاج
ما زال الثنائي عمر الغامدي وبندر المطيري داخل غرفة العلاج للتأهيل فالاول يعاني من اصابة في مفصل قدمه في حين لدى المطيري اصابة بالركبة وعضلات اسفل البطن.
الفيصلي يطلب الحوطي والبرقان!
وتلقت الادارة خطاباً رسمياً من نادي الفيصلي بحرمة تطلب من خلاله استعارة الثنائي صالح الحوطي وسلطان البرقان لنهاية الموسم حيث اكد ذلك للصحافيين امين عام النادي احمد الخميس وينتظر ان يعلن الهلاليون موافقتهم من اجل ابقاء اللاعبين في اجواء المباريات خصوصاً في ظل عدم حصولهما على الفرصة مع الفريق الكروي الاول.

«عن الطبعة الثالثة»


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved