Wednesday 4th February,200411451العددالاربعاء 13 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلو الحج من الأمراض الوبائية وحالة الحجاج بشكل عام مطمئنة خلو الحج من الأمراض الوبائية وحالة الحجاج بشكل عام مطمئنة
الحجاج في مكة بعد أن منّ الله عليهم بأداء مناسكهم

  * منى -مكة المكرمة - بعثة الجزيرة - واس:
واصلت جموع حجاج بيت الله الحرام بعد زوال شمس أمس رمي الجمرات الثلاث وتدفقت الى بيت الله الحرام بمكة المكرمة بعد أن منّ الله عليهم باكمال مناسك حجهم ابتداء بشهود يوم الوقفة الكبرى على صعيد عرفات الطاهر ثم المبيت بمزدلفة والوقوف على صعيد منى من صبيحة يوم عيد الأضحى المبارك وأداء مناسك حجهم من رمي للجمرات والنحر والهدي وأداء طواف الافاضة في بيت الله الحرام والسعي لمن لم يسع قبل الصعود إلى المشاعر المقدسة.
وبقيت جموع أخرى فى منى للمبيت بها ليلة الثالث عشر من ذي الحجة ثم رمي الجمرات الثلاث بعد زوال شمس يوم الثالث عشر فمغادرة منى إلى مكة المكرمة لأداء طواف الوداع لقول الحق تبارك وتعالى (واذكروا الله في أيام معدودات فمن تعجل فى يومين فلا إثم عليه ومن تأخر فلا إثم عليه لمن اتقى واتقوا الله واعلموا انكم إليه تحشرون).
وأعلنت المملكة سلامة حج هذا العام وخلوه من الأمراض الوبائية والمحجرية وأن حالة الحجاج الصحية بشكل عام مطمئنة ولله الحمد والمنة.
جاء ذلك فى بيان أعلنه معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع وكان حجاج بيت الله الحرام قد استقبلوا مع إشراقة صباح أمس الثلاثاء الثاني عشر من شهر ذي الحجة ثاني أيام التشريق فى جو آمن مطمئن تحفهم عناية الله ورعايته ثم جهود العاملين الذين جندتهم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود لخدمة ضيوف الرحمن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved