Wednesday 4th February,200411451العددالاربعاء 13 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يفتتح اليوم عدداً من المشروعات بنجران ويصل أبها يفتتح اليوم عدداً من المشروعات بنجران ويصل أبها
النائب الثاني افتتح مجمع خادم الحرمين وعايد قوة شرورة

  *شرورة - واس -نجران- حسن آل شربة:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس مجمع خادم الحرمين الشريفين الخيري في محافظة شرورة بمنطقة نجران والبالغ تكلفته سبعة عشر مليون ريال، والذي أقيم على مساحة إجمالية تبلغ (3 ،900) متر مربع ويتسع لاكثر من 4500 مصلٍ.
يأتي ذلك ضمن جولة المعايدة التي ينقل من خلالها سمو النائب الثاني تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلي لكافة القوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين لمنسوبي القوة بمناسبة عيد الأضحى المبارك حيث قام سموه أمس بزيارة معايدة إلى قوة شرورة.
وقد وصل سمو النائب الثاني في وقت لاحق من أمس الى نجران قادماً من محافظة شرورة لنقل تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين لمنسوبي القوة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
كما يفتتح سموه اليوم الأربعاء مشروع إسكان الأمير سلطان الخيري بمنطقة نجران الذي تبرع به سموه من خلال مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية بتكلفة إجمالية بلغت اثنين وعشرين مليوناً وسبعمائة وسبعة وسبعين ألفاً وأربعمائة ريال.
كما يفتتح سموه اليوم الأربعاء مبنى فرع زارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الجديد في نجران البالغة تكاليفه ثلاثة عشر مليون ريال.
كما يصل سموه اليوم الأربعاء إلى أبها وذلك في إطار زيارات سموه التفقدية لقطاعات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية وافتتاح عدد من المشروعات التنموية في المنطقة

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved