Tuesday 3rd February,200411450العددالثلاثاء 12 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الشيخ اللحيدان يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشيخ اللحيدان يستقبل ضيوف خادم الحرمين

*منى واس:
استقبل رئيس مجلس القضاء الاعلى فضيلة الشيخ صالح بن محمد اللحيدان بمقر اقامته بمنى أمس ضيوف خادم الحرمين الشريفين من مختلف دول العالم لحج هذا العام الذين تستضيفهم جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية يتقدمهم وكيل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية ونائب رئيس اللجنة الاشرافية على برنامج ضيوف خادم الحرمين الدكتور سليمان بن عبدالله أباالخيل.
وفي بداية اللقاء رحب الشيخ اللحيدان بالضيوف من حجاج بيت الله الحرام لهذا العام متطرقاً إلى النعمة الكبيرة المتمثلة فى الوفادة إلى بيت الله العتيق لأداء هذا النسك العظيم. وقال: (ان الله خلق الخلق وهو أعلم بما يصلح لهم حيث انه أرسل إليهم من ينذرهم إلى الحق والهدى فما من أمة خلت الا وقد بعث الله من ينذرها).
وأضاف قائلاً: (ان دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم هى دعوة الحق والرحمة والاحسان للبشرية وانقاذا لهم من الظلمات الى النور) مبيناً ما يتوجب على المسلم من تأدية ما فرض الله عليه من العبادات والتقرب إليه سبحانه وتعالى بما يحب من العبادات.. وأنه عز وجل لم يفرض على عباده إلا ما يستطيعون القيام به حيث يسر لهم أمورهم وفرض عليهم مايصلحهم ويحقق لهم سعادتهم فى الدنيا والآخرة.
بعد ذلك أجاب فضيلته عن أسئلة الحضور متطرقا إلى أنه يجب على المسلم أن يحسن العبادة لله والمتابعة لرسوله صلى الله عليه وسلم في كل أعماله وأقواله.
وفي ختام اللقاء عبر الضيوف عن شكرهم لفضيلته على هذا اللقاء داعين له بالتوفيق والسداد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved