Sunday 1st February,200411448العددالأحد 10 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كما انفردت ( الجزيرة ) أمس: كما انفردت ( الجزيرة ) أمس:
إعارة حارس الطائي للأهلي حتى نهاية الموسم..!
800 ألف ريال قيمة الصفقة.. ومندوب الأهلي أتم الصفقة أمس بحائل!

  * حائل - فرحان الجار الله:
أنهى المندوب الأهلاوي غرم العمري ظهر أمس في حائل صفقة انتقال حارس الطائي الدولي السابق فهد نايف الشمري بنظام الإعارة إلى الأهلي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي وبصفقة بلغت 800 ألف ريال كما أشارت مصادر الجزيرة على الرغم أن إدارة الطائي والمندوب الأهلاوي قد أعلنوا فور انتهاء الصفقة أنها نصف مليون ريال لا تشمل ما سيحصل عليه اللاعب بعد أول تمرين له مع الفريق الأهلاوي.. هذا وجرت مراسم توقيع انتقال الشمري في نادي الطائي بحضور رئيس الطائي ناصر الحماد ونائبه سعود المصري وأمين عام النادي ناصر الرشيد وأمين صندوق النادي عبدالرحمن الضبعان واللاعب والمندوب الأهلاوي ومندوبي الصحف المحلية..
وبعد إنهاء إجراءات الانتقال تحدث اللاعب فهد الشمري ل(الجزيرة) فقال: هي تجربة جديدة في حياتي الكروية ونحن في عصر الاحتراف.. واعتقد أن انتقالي للأهلي سيكون له مردود جيد بإذن الله على كافة الأطراف.الطائي هو بيتي الثاني الذي تعلمت من خلاله أشياء كثيرة.. وتربطني بجماهيره ومحبيه وأعضائه علاقة خاصة ومميزة، واللعب للقلعة أمر رائع ويسعدني جدا أن أساهم مع زملائي الجدد في تحقيق ما يطمح له أبناء الأهلي من خلال تحركاتهم لتدعيم صفوف الفريق..
وقدم شكره العميق لكل من وقف إلى جانبه وقدم له النصح والإرشاد في كل خطوة يتخذها..
وكانت (الجزيرة) قد انفردت أمس الأول بخبر المفاوضات الأهلاوية - الطائية لإعارة اللاعب فهد الشمري للأهلي وأن الصفقة ستتم خلال ساعات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved