Sunday 1st February,200411448العددالأحد 10 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبر خطاب رسمي.. حارس الحزم الغامدي يشكو ناديه ويطالب بمستحقاته عبر خطاب رسمي.. حارس الحزم الغامدي يشكو ناديه ويطالب بمستحقاته
طفشوني..حاربوني.. أهملوني.. وفي النهاية يريدون حرماني من حقوقي!!

رفع لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الحزم بالرس وحارس مرماه علي الغامدي (محترف) شكوى رسمية إلى الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد إدارة ناديه التي وصف معاملتها له بالسيئة.
وتضمنت شكوى اللاعب أن الإدارة منعته من المشاركة مع زملائه في التدريبات إضافة إلى منعها له من التوقيع في كشف الحضور والغياب المخصص للاعبين المحترفين.
وقال اللاعب في شكواه: إن الإدارة الحزماوية لم تكتف بهذا، بل طلبت مني إنهاء عقدي الاحترافي والتنازل عن جميع مستحقاتي المتأخرة لديها والتي تصل إلى 32 ألف ريال هي عبارة عن مرتبات 8 أشهر بواقع 4000 ريال عن كل شهر.
وطلب اللاعب في نهاية خطاب الشكوى من الأمانة العامة لاتحاد الكرة ومن المعنيين بالأمر النظر في موضوعه بعين الاهتمام وانهاء تعاقده مع النادي بصورة مرضية بعد تسليمه مستحقاته المتأخرة.
جدير بالذكر ان اللاعب علي الغامدي قد تعرض إلى مضايقات من قبل بعض أعضاء مجلس إدارة النادي بشكل علني وواضح.. كما حاولت تطفيشه بوضع العراقيل أمامه حينما وعدته بصرف مستحقاته المتأخرة وتسليمه المخالصة النهائية عقب نهاية مباراة فريقه أمام النجمة قبل ان تخل بوعدها وتفاجئه بطلب التنازل عن رواتبه المتأخرة من أجل تسليمه مستحقاته، وهو الأمر الذي رفضه رفضاً تاماً وطالبها بالسماح له بالعودة للتمارين لكن طلبه قوبل بالرفض وهذه مخالفة صريحة وواضحة من الإدارة التي لا يحق لها منع أي لاعب محترف من أداء التدريبات.
وكشف اللاعب علي الغامدي المقربين منه ان اصراره على رفع هذه الشكوى كون عقده لا يزال سارياً مع ناديه حتى الأسبوع الأخير من شهر ذي الحجة من العام المقبل 1425هـ، رغبة منه في حفظ حقوقه المالية كلاعب محترف.
وكانت الإدارة الحزماوية قد استقطبت اللاعب من ناديه السابق عكاظ الموسم الماضي مقابل 40 ،000 ريال تكفَّل بها عضو الشرف الاستاذ فهد المالك.. لكنها لم تستفد منه رغم صغر سنه ومستواه الجيد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved