Sunday 1st February,200411448العددالأحد 10 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجماهير تطالب بالمسلم رئيساً الجماهير تطالب بالمسلم رئيساً
الخالد والسبيعي يدخلان دائرة الترشيحات الرائدية

*بريدة - مكتب الجزيرة:
أتسعت دائرة الترشيحات لتولي منصب المدير الفني بنادي الرائد بعد اقصاء الروماني (كراوس) اثر هزيمة الفريق في مباراته الدورية أمام الجبلين 3/ 4 وشملت الترشيحات المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد وسعد السبيعي من نادي الهلال.
وقد أكدت مصادر الجزيرة المطلعة أن ادارة الرائد أجرت اتصالات مباشرة بغية الحصول على موافقة احدهما وكان الوطني عبدالعزيز العودة قد أشار إلى وجود مفاوضات جادة لتدريب الفريق وسيصل غداً الاثنين للتفاهم مع الإدارة وسيكون الخالد والسبيعي بديلين محتملين في حالة ارتباط العودة العملية.
وكان العودة قد حصل على منصب المدير الفني للرائد قبل موسمين بعد اقصاء البرازيلي (شينا) ونجح في الحصول على المركز الثاني في دورتي الدرجة الأولى آنذاك وبالتالي الصعود لمصاف أندية الأضواء ويأمل محبو الرائد أن يتكرر السيناريو من جديد ولاسيما ان العودة يحظى بحب جماهير الرائد وثقتها المطلقة لكفاءته الفنية وحضوره الذهني الرائع.
على الصعيد نفسه طالبت الجماهير الرائدية وبالحاح شديد من إدارة الفريق بالعمل على رفع الروح لدى اللاعبين وتحقيق مطالبهم وعدم تجاهلهم أثناء التدريبات كما حصل قبل ثلاثة أيام عندما لم يحضر أي اداري للتمرين وكأن النادي تحول إلى فريق حواري!!
وتأمل الجماهير من الإدارة العمل بصمت وبدون ضجيج وإلا الرحيل وقد هتفت الجماهير مطالبة بعودة الاستاذ عبدالعزيز المسلم للرئاسة من جديد بعد اتضاح فشل المشرفين على الفريق وعدم قدرتهم على مواكبة تطلعات الجماهير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved