Sunday 1st February,200411448العددالأحد 10 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن وضع رئيس الهلال الكرة في مرمى أعضاء الشرف.. بعد أن وضع رئيس الهلال الكرة في مرمى أعضاء الشرف..
مهرجان تكريم (النجم الأسطورة) يوسف الثنيان مهدد!!
عبدالله بن مساعد: ب(الدعم) سنقيم مهرجاناً تاريخياً.. وإذا استمر الوضع كما هو فالأمر بيد الإدارة الجديدة!!
عبدالله بن مساعد: ب(الدعم) سنقيم مهرجاناً تاريخياً.. وإذا استمر الوضع كما هو فالأمر بيد الإدارة الجديدة!!

  * كتب - طارق العبودي:
وضع سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد من خلال اللقاء الذي جمعه بالجماهير الهلالية مساء الجمعة.. وضع الكرة في مرمى أعضاء شرف النادي وحملهم مسؤولية نجاح أو فشل المخططات المقبلة التي تسعى الإدارة لتنفيذها وفي مقدمتها تكريم نجم الفريق الأسطوري يوسف الثنيان الذي أعلن في رمضان الماضي قراره الرسمي بتوديع الملاعب وهجرها للأبد.
فقد ألمح سموه وبطريقة غير مباشرة إلى أن المهرجان التكريمي لأسطورة الملاعب ونجمها الخرافي مهدد ب(الفشل) وليس بالتأجيل فحسب حينما أكد أنه في حالة استمراره في منصبه رئيسا لمجلس إدارة النادي فإنه سيتولى مهام تنظيم حفل كبير يليق بما قدمه يوسف الثنيان طوال مشواره الذي امتد لأكثر من عقدين من الزمان.. أما في حال تركه لمنصبه أواخر هذا الشهر إذا لم يجد الدعم المطلوب من أعضاء الشرف فإن مهمة تكريم اللاعب المعتزل ستكون من مسؤوليات الإدارة التي ستخلف إدارته!!
وما بين (تلميحات) الرئيس بعدم استمراريته وما بين صمت (بعض) أعضاء الشرف يخشى الهلاليون جميعا أن تضيع جهود النجم الخرافي وإبداعاته التي قدمها خلال مشواره الممتع سدى وأن يكون مصير تكريمه شبيها بمصير لاعبين كثر لقوا وعودا بالتكريم وما زالوا بانتظار الوفاء رغم مرور سنين على توديعهم للملاعب!!
عموماً.. الرياضيون عامة والهلاليون على وجه الخصوص تعودوا من الرئيس المثالي الأمير عبدالله بن مساعد الوفاء بوعوده وينتظرون منه تبني إتمام فكرة تكريم النجم العملاق يوسف بن ناصر الثنيان التكريم اللائق به حتى ولو لم يستمر رئيساً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved