Saturday 31th January,200411447العددالسبت 9 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في برقية تلقاها الشيخ العقيل... في برقية تلقاها الشيخ العقيل...
الأمير خالد الفيصل يشيد ببرنامج مناسك الحج خطوة خطوة

*جدة - نانا السقا:
نوه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بالجهود الموفقة التي تبذلها لجنة توزيع المطبوعات الدينية على الحجاج والمعتمرين باشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في توعية الحجاج بأداء المناسك والمساهمة في نشر وتأصيل العقيدة الإسلامية الصحيحة والسنة النبوية الشريفة
وقال سموه في برقية تلقاها رئيس اللجنة الشيخ طلال بن أحمد العقيل بعد اطلاعه على مجلة مناسك ودليل الحاج والمعتمر قال إن خدمة الحجاج ورعايتهم هو شرف ووسام تميز به أبناء هذه البلاد. مشيراً إلى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وفرت كل الامكانات والآليات من أجل أن يؤدي الحجاج مناسك حجهم في يسر وسهولة وعلى أكمل وجه وفق ما جاءت به العقيدة الإسلامية والسنة النبوية. ودعا سموه القائمين على اللجنة المزيد من النجاح والتوفيق في أداء هذه الرسالة النبيلة.
من جهته عبر الشيخ طلال العقيل عن تقديره العميق لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل منوهاً بالدعم الذي تجده اللجنة من سموه الكريم.
وأشار إلى أن اللجنة قامت بطباعة مليون نسخة من نشرة مناسك وقامت بتوزيعها على الحجاج والجهات ذات العلاقة بالحج والبعثات الرسمية إضافة إلى توزيع مجلة مناسك التي تضمنت العديد من الموضوعات في مقدمتها رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة لبرنامج مناسك الحج خطوة خطوة وكلمة لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح آل الشيخ عن الوسطية في الإسلام إضافة إلى موضوعات أخرى عن أهداف الحج وتوحيد كلمة المسلمين وتفسير آيات الحج والسقاية والرفادة على مر العصور والحج وفوائده التربوية. وبين إلى أن اللجنة قامت بعرض فيلم دليل الحاج والمعتمر والذي تم انتاج مائة ألف نسخة منه في عشر قنوات فضائية عربية وإسلامية لتعريف الحاج بالحج إضافة إلى طباعة مائة ألف شريط مسموع تم توزيعه على ضيوف الرحمن وتسيير سيارات دعوية للترحيب بالحجاج في مواقع تجمعاتهم في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved