Friday 30th January,200411446العددالجمعة 8 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كندينو مدرب الاتحاد قبل لقاء اليوم: كندينو مدرب الاتحاد قبل لقاء اليوم:
جاهز لمواصلة الانطلاقة العربية..وغياب المنتشري لن يؤثر

*جدة - حمود البقمي
أكد مدرب الفريق الاتحادي كندينو أن الفريق في وضع وجاهزية فنية جيّدة لمباراة الفيصلي، وسوف نعمل على تخطي هذه المباراة وإضافة الثلاثة نقاط إلى رصيدنا في هذه البطولة.. ووصف الفريق الأردني بالفريق الجيد المنظم والذي يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية.
وعن غياب اللاعب حمد المنتشري قال كندينو: لا شك أن حمد لاعب مؤثر، ولكن يوجد لدينا البديل الجيّد، وهذه ميزة الفريق الاتحادي الذي لا يتأثر بغياب أي لاعب.
وعن رأيه في الثنائي الأجنبي (ديما، جنتل)قال: إن مستواهما في تصاعد جيّد من مباراة إلى أخرى ونطمح منهم تقديم المزيد من العطاء.. وقدم كندينو في نهاية تصريحه الشكر للجماهير الاتحادية حيث قال باللغة العربية: شكراً جمهور الاتحاد.. معتبراً هذه الجماهير عاملاً مهماً ومؤثراً في خارطة التفوق الاتحادي في أية مباراة بحضورها ومساندة الفريق. قسّم مدرب الفريق الاتحادي كندينو الفريق إلى قسمين، حيث تم فصل المدافعين عن باقي الفريق، وأشرف على تدريبهم مساعد المدرب فلهو الذي ركز على تعامل المدافعين مع الكرات العرضية للفريق الخصم أمام المرمى وطريقة تخليصها.. في حين أشرف كندينو على لاعبي الوسط والهجوم وطريقة ترجمة الفرص التي تتاح للفريق إلى أهداف.
وقد أخضع مدرب اللياقة مدينا اللاعب عبدالله الواكد إلى تمارين خاصة لزيادة معدل اللياقة عنده وتمرّن منفرداً.
وقد شهد التمرين حضور نجم الفريق الحسن اليامي الذي يعاني من إصابة في الساق ويخضع حالياً لبرنامج تأهيلي حتى يستطيع العودة لمشاركة الفريق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved