Friday 30th January,200411446العددالجمعة 8 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توسيع باب الترشيح لجائزة السديري للمعلم والمعلمة توسيع باب الترشيح لجائزة السديري للمعلم والمعلمة

* الرياض - منصور البراك:
أقرت لجنة جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير توسيع باب الترشيح لجائزة المعلم والمعلمة المتميزين لجميع مراحل التعليم العام الابتدائي والمتوسط والثانوي جاء ذلك في اجتماع لجنة الجائزة الأخيرة برئاسة معالي الأستاذ فهد بن خالد السديري.
وأوضح الأمين العام للجائزة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي أن جائزة المعلم والمعلمة المتميزين كانت في السنوات الماضية محصورة على معلمي ومعلمات الصف الأول الابتدائي فقط. ونظراً للدور الذي يقوم به جميع المعلمين والمعلمات في مختلف المراحل من أدوار مهمة وعظيمة لهذا تم فتح باب الترشيح لجميع المعلمين والمعلمات في كافة مراحل التدريس من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية لجميع التخصصات.
وأشار إلى أن الجائزة تشمل المعلمين والمعلمات في مدارس محافظات الغاط والمجمعة والزلفي ويتم الترشيح لها عن طريق المدرسة ثم ترفع كل إدارة تعليم معلماً ومعلمة متميزين ثم تقوم أمانة الجائزة بإجزاء المفاضلة بين المرشحين بناء على واقع تقويم الأداء والدورات التدريبية ومجالات التميز الاضافية وسنوات الخدمة وغير ذلك من المجالات الأخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved