Friday 30th January,200411446العددالجمعة 8 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أشاد بالمشاريع الجديدة والتطويرية أشاد بالمشاريع الجديدة والتطويرية
د . المانع يتفد المرافق الصحية بالمشاعر المقدسة

قام معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع بزيارة تفقدية للمستشفيات والمراكز الصحية بالمشاعر المقدسة وقف خلالها على مدى جاهزية هذه المرافق لاستقبال المرضى من حجاج بيت الله الحرام وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم خلال موسم الحج. وقد شملت زيارة معاليه مستشفى منى الشارع الجديد ومستشفى منى العام ومستشفى منى الوادي ومستشفى منى العام وتفقد العيادات الخارجية والعناية المركزة وأقسام التنويم.
كما قام معاليه بزيارة تفقدية إلى مجمع المعيصم اطمأن خلالها على اكتمال كافة الاستعدادات الصحية لخدمة ضيوف الرحمن وحث القائمين عليها بتطبيق الاشتراطات الصحية ومعايير الجودة الشاملة.
وتفقد معاليه المرافق الصحية بمشعر عرفات حيث زار معاليه المستشفيات والمراكز الصحية التي تقدم خدماتها الطبية والصحية للحجاج وأشاد بالمشاريع الصحية الجديدة والتطويرية التي نفذتها الوزارة هذا العام مبيناً أنها تواكب التطلعات وتســـاعد في تقديم خدمات صحية ذات جودة عاليــة.
ورافق معاليه خلال الجولة كل من د. منصور بن ناصر الحواسي وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية ورئيس لجان الحج التحضيرية و د. عدنان بن أحمد البار مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة و د. عثمان الميمني مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة و د. خالد بن محمد المرغلاني المشرف العام على الإعلام والتوعية الصحية ورئيس لجنة الإعلام وعدد من مسؤولي الوزارة ورؤساء اللجان الصحية العاملة بالحج.
الجدير بالذكر أن الوزارة هيأت (4) مستشفيات و (29) مركزاً صحياً بمشعر منى يبلغ إجمالي عدد الأسرة فيها (766) سريراً قابلة للزيادة إلى (913) سريراً إضافة إلى ( 3 ) مستشفيات و (46) مركزاً للرعاية الصحية بمشعر عرفات تتسع لـ (724) سريراً وتصل عند الزيادة إلى (1054) سريراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved