Friday 30th January,200411446العددالجمعة 8 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وصول 300 حاج كوسوفي على نفقة خادم الحرمين وصول 300 حاج كوسوفي على نفقة خادم الحرمين

* جدة - الجزيرة:
وصل مساء أمس 300 حاج كوسوفي من ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
وقد كان في استقبالهم في مدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة معالي رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي رئيس اللجنة السعودية المشتركة لإغاثة كوسوفا والشيشان الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، كما كان في استقبالهم المدير التنفيذي للجنة والمشرف العام على الضيوف الأستاذ محمد بن حمد الهويدي.
وقد أعرب الحجاج ضيوف خادم الحرمين الشريفين عن السعادة البالغة التي أحاطت بهم بمجرد ترشيحهم لأداء فريضة الحج واستشعارهم بعظيم الأجر وزيارة الأماكن المقدسة.
كما أشادو باللفتة الإنسانية الحانية من قبل مضيفهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز لاستضافته لهم لأداء الفريضة، وبالدعم اللا محدود الذي لقيته القضية الكوسوفية والمتمثلة بالإنجازات الإغاثية والاجتماعية والصحية التي تجسدت واقعاً حقيقياً على أرض كوسوفا.
من جهته أعرب محمد بن حمد الهويدي المدير التنفيذي للجنة السعودية المشتركة لإغاثة كوسوفا والشيشان عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الذي قام باستضافة الحجاج الكوسوفيين للعام الرابع على التوالي.
كما أعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة السعودية المشتركة لإغاثة كوسوفا والشيشان على متابعته المستمرة وحرصه الدائم على قضايا المسلمين في كوسوفا والشيشان ولتسهيله كافة العقبات في طريق إيصال المساعدات للشعب الكوسوفي خلال وبعد أزمته التي مر بها، إضافة إلى تسهيل إجراءات الحج لهم.
كما أعرب عن تقديره لمعالي رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي رئيس اللجنة السعودية المشتركة لإغاثة كوسوفا والشيشان على متابعته الدقيقة وتوجيهاته السديدة في كل ما يتعلق بتأمين الراحة للحجاج ليؤدوا مناسكهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved