Friday 30th January,200411446العددالجمعة 8 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محافظ عنيزة يستقبل وفد الهيئة العليا للسياحة محافظ عنيزة يستقبل وفد الهيئة العليا للسياحة

  *عنيزة - بندر الحمودي:
استقبل محافظ عنيزة عبدالله يحيى السليم في وقت سابق وفد الهيئة العليا للسياحة الذي يترأسه المهندس سعيد عوض القحطاني ليعقد بعد ذلك اجتماعا في مقر المحافظة بحضور سعادة وكيل المحافظة الأستاذ مساعد السليم ورؤساء اللجان المعنية بالسياحة في عنيزة. وقد بدئ الاجتماع بكلمة ترحيبية من محافظ عنيزة بالوفد مشيداً بدور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أمين عام الهيئة على جهودها المبذولة في هذا الصدد.
ليواصل الوفد طرح الآراء وتداول الأفكار من أجل دفع عجلة السياحة المحلية والرقي بها الى أفضل وأعلى المستويات.
وفي زيارة للوفد الى مقر سباقات مهارات القيادة بالمغيسلية كان ل(الجزيرة) من المهندس سعيد القحطاني التصريح التالي:
يعتبر مهرجان الغضا أحد الأعمال المدرجة في قائمة مهام الهيئة لعام 2004م وهدفنا في المرحلة الحالية هو المشاركة مع اللجنة التنفيذية في النواحي التنظيمية والتخطيطية للفعاليات، فالمنطقة غنية بالأنشطة الثقافية المقامة عليها وتحتاج الى بعض التنظيم وتكثيف العمل في المواسم القادمة من أجل تقديم الأنشطة بصورة أفضل وقد خرجنا بانطباع ممتاز جداً وقد لفتت الكثافة الجماهيرية انتباهنا الذين ابدوا تعاونا نسبيا مع اللجان التحكيمية والأمنية وإن كنا نطالبهم بالمزيد حتى يستمتعوا بهذه الهواية وفق أسس سليمة ودون ضرر، وكما لاحظتم فموقع المغيسلية ملائم لكن يحتاج الى بعض التنظيم وبعض الحواجز وتكثيف للجان التحكيمية والأمنية.
وقد أفاد المهندس سعيد القحطاني بأن مهرجان الغضا قد أصبح مدرجاً في أعمال الهيئة لعام 2004م مما يضمن استمراريته كل عام وسوف يضمن ذلك بإذن الله أداء أفضل في الأعوام القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved