Friday 30th January,200411446العددالجمعة 8 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العنزي يشكر المليك ووزير النقل على اعتماد وترسية طريق رنية - الوادي العنزي يشكر المليك ووزير النقل على اعتماد وترسية طريق رنية - الوادي

* رنية - محمد الماضي:
نوه محافظ رنية منصور بن مانع العنزي على ما توليه القيادة من دور ملموس تجاه المواطن وتلمس احتياجاته في كل ما من شأنه راحته وتوفير الخدمات له في كل مناحي الحياة. وبيّن العنزي إلى أن مشروع طريق رنية - وادي الدواسر المهمل مشروع حيوي وهام جدا للمحافظتين لتقصير المسافة بينهما، وهذا المشروع الضخم والذي بلغت تكلفته 55 مليوناً.
يؤكد على حرص هذه القيادة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني ومعالي وزير النقل على الإهتمام بأمر مواطني هذه البلاد والسعي الحثيث على راحتهم وتوفير أفضل الخدمات لهم.
مضيفاً في الوقت نفسه ما يلعبه أيضا مجلس منطقة مكة المكرمة ممثلاً في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير المنطقة من دور ايجابي وملموس في العديد من المشاريع التنموية والتي تريح المواطن. ورفع العنزي شكره لولاة الأمر على اعتماد وترسية هذا الطريق والذي سيكون له الأثر الفاعل في نفوس أهالي محافظتي رنية ووادي الدواسر من حاضرة أو بادية.منوهاً في الوقت نفسه الدور الذي يلعبه معالي وزير النقل في مثل هذه المشاريع والتي يعود نفعها على المواطن وقد كان لرنية ووادي الدواسر الحظ الأوفر في هذه المشاريع التي تنفذها هذه الوزارة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved