Friday 30th January,200411446العددالجمعة 8 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجمع الرياض يكمل استعداداته لعيد الأضحى المبارك مجمع الرياض يكمل استعداداته لعيد الأضحى المبارك

*الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
أكمل مجمع الرياض الطبي كافة استعداداته لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين خلال عيد الأضحى المبارك.
وقال الدكتور ياسر سعيد الغامدي استشاري طب الأطفال والمشرف العام على المجمع: إنها مناسبة طيبة لأقدم خالص التهاني للجميع بعيد الأضحى المبارك.
أما فيما يخص الاستعدادات فنحن والحمد لله في مثل هذه الأيام المباركة نحرص كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات لراحة وسعادة الجميع.
حقيقة في مثل هذه الأيام يشهد المجمع خاصة الطوارئ أعدادا كبيرة من المراجعين في حالات مختلفة ورغم التحذيرات المستمرة للجميع من أجل مراعاة قواعد وآداب الذبح وتجنب الجميع حوادث قد تقع بسبب خطأ أو جهل فإن أمانات المدن والبلديات أعدت المسالخ بطرق صحية ويوجد اطباء يشرفون على الذبائح لبيان سلامتها من الأمراض إلا أننا نلاحظ أن الحوادث تتكرر كل عام مرة ومرتين وثلاث، لكن في ظل الوعي الصحي والتطور الطبي فهذه المسالخ توفر بإذن الله السلامة.
وقد تكون لمباشرة الإنسان للذبح دون التأكد من الذبيحة وسلامتها وخلوها من الأمراض العواقب الوخيمة وخاصة أمراض الدم سواء كانت من الحيوان للإنسان أو من الإنسان لآخر.. فيما يتعلق بانتقالها. كما هو معروف فإن الأفضلية للإنسان أن يباشر ذبيحته بنفسه لكن في ظل ضوابط مهمة وأبرزها سلامة الذبيحة ومقدرة الإنسان للذبح.. أكرر التهنئة للجميع وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved